ايها الاردنييون الشرفاء ... زودوها الاخوان واتباعهم

ايها الاردنييون الشرفاء ... زودوها الاخوان واتباعهم
أخبار البلد -  

 

زودتوها فعلا زودتوها وجعلتوا من انفسكم اضحوكة .. زودتوها وجعلتم الفتنة هدفكم وانتقيتم اماكن تعيثون فيها فسادا لغياب الكبار والعقال والمصلحين الحقيقيين .. زودتوها واصبحت الامور بوجودكم لاتطاق لانكم تعتقدون انكم تسعون الى التطور والنماء والاصلاح ولكنكم تريدون ايصال البلد الى الهلاك والى مايحدث في دول عربية اخرى من قتل وهتك للاعراض وسرقات ونهب .. لاتريدون راحة المواطن ولا راحة انفسكم فانتم اشخاص لاعمل لديكم سوى الفتنه واثارتها والفوضى والسعي نحو تاجيج نارها وتدعون انكم مصلحون .. تبا لهذا الاصلاح الذي تقولون انكم دعاته وتبا للتطور والنماء الذي تدعون انكم اصحابه .. فانتم دعاة خراب ودعاة دمار ودعاة قتل وضرب واعتداءات وتخريب ... 

ايها الاردنييون شيبا وشبابا ونساء احذركم من الذين يزايدون عليكم باسم الاصلاح وهدفهم الوحيد  الدسائس والفتن ، وغرس بذور الحروب الأهلية داخل وطننا االامن المستقر  خدمة لأسيادهم أعداء الأمة العربية من صفويين واخرين يسيرون على دربهم ،

ايها الاردنييون الشرفاء يامن لم تسكتوا على ضيم ولا على خطأ  ان الاردن وطن الذين يحافظون على امنه واستقراره ووطن الذين ضحوا بدمائهم من اجل بناءه واستقرارة وليس وطن الذين يقتنصون الفرص لخرابه ودماره والتامر عليه من اجل اخرين ومن اجل اجندات خارجية وداخلية اهدافها باتت مكشوفة ومفضوحة ...،  ايها الاردنييون احذركم من صحف باتت تخدم اهداف تخريبية وتنشر اخبار وموضوعات لااساس لها من الصحة وباتت تخدم فئة قليلة صوتها عال على ساحة الوطن لم يصل الخجل لقلوب وعقول اصحابها الذين اصبحت الوقاحة عنوانهم والكذب والتزوير للحقائق ديدنهم والتقول على الاخرين دعايتهم واغتيال الاخرين بما ليس فيهم عنوان مرحلتهم للصعود على اكتاف المساكين والتابعين لمن يدفع ثمنا لسجائرهم ومشروباتهم ولمن يستطيعون الردح والشتم وقلة الحياء .

ايها الاردنييون الشرفاء يامن قاتلتم اعداء الامة وانتصرتم في مواقع عده وحافظتم يوما على القدس الشريف بقدراتكم المحدودة ويامن وقفتم مع العرب في كل ازماتهم ومصائبهم .. أحذركم من  المتلونين ، الذين يصلون للدرهم والدينار ويعبدون الفلس اكثر من عباداتهم الربانية اولئك الذين يطلبون الصفح والإرتزاق  من اعداء الامة ، الباحثين عن الفتنه وكيفية اثارتها وكشفوا عن نذالتهم وسوآتهم بكل خزي ولا كرامة ولا حياء ، فامتلأت الصحافة الإلكترونية والمقرؤه والفضائيات العدوانية  ببياناتهم وأحاديثهم المسمومة المسموعة، وأطلوا على شاشات التلفزة  منظـّـرين ومظهرين أدوارهم التي لاتعدو كونها ادوار مشبوهه يريدون من خلالها  خراب الوطن  ليحكموه ويعتلوا جثت وجماجم من يريدون ان يطلقوا عليهم القاب شهداء . 

ايها الاردنييون الكرماء ابناء العشائر والقبائل التي ما لانت لهم قناة ولا هادنوا من يريد للوطن الخراب والدمار ولم يريدوا يوما للاردن الا الازدهار والبناء والسلام والاستقرار  أحذركم من دعاة الجهويّـة  ودعاة التعصب  من الذين ارادوا من خلال أفكارهم المريضة والهدامة  الوصول الى مواقع الحكم باسم الاسلام وباسم البعث وباسم المنظمات التي ما ارادت الخير يوما للاردن الهاشمي ,  يريدون ان  يحكموا ويجلسوا على كراسي الحكم فوق جثت وجماجم أبناء الوطن باي شكل من الاشكال مادام التحريم والتحليل بايديهم  ومادام هناك فئة متخلفة تستمع اليهم وتطاطيء روؤسها لكل مايقولون ويعلنون .

ايها الاردنييون الشرفاء ..  أحذركم من الذين يقولون لكم  بأنهم معكم ، فهم معكم باللـّـسان لا الأفعال ، وهم معكم وقت الحاجة إليكم لإستخدامكم في تحقيق أغراضهم الدنيئة والوضيعة ، ولن يكونوا معكم يقينا ، فلو كانوا رجالا صادقين ، فلماذا لايستكينوا وينتظروا ما تسفر عنه تلك القرارات المهمة التي باركها قائد الوطن وسعى اليها قبل سعيهم  أم أن وطنيتهم لا تتعدى اللـّـسان أو الظهور في مظاهرات امام كاميرات جاهزة مجهزة  للحصول على صورهم  وهم يتجمعون بأعداد ضيئلة مخزية وتسجيل موقفهم البطولية المنفره  في صور لنشرها والمزايدة بها عليكم ، علما بأن حضور تلك المظاهرات ما هي إلا رحلات نزهة بالسيارات المريحة  والتمتع بأشهى المأكولات والشراب والترفيه والمناسف على حساب ابناء المدن الاردنية العريقة التي كلما اجتمعوا فيها تاففت ولعنت الزمن الذي جعلهم يقفون على ثراها  الطهور .


ايها الاردنييون الشرفاء  أحذركم من دعاة الإسلام الحزبيّ ، فلا حزبية في الإسلام وخراب المسلمين على مرّ العصور كان بسبب الحزبية والتعصب والإنغلاق الفكريّ وسيطرة المذهبية المقيتة التي لا تعرف من الحريّـة الا خرابها  ، فالإسلام الجوهريّ والإسلام الحقيقيّ إسلام علنيّ ومفتوح ( فاصدع بما تؤمر ) لا قوقعته في قوالب جامدة وحاقدة لإن كل من هو خارجها هو في نظرهم خارج عن الإسلام يجوز قتله ويحرم من دخول الجنّـة !! أقولها وبكل وضوح وإيمان لا إسلام حزبيّ ولا حزبية في الإسلام وتأخر المسلمين وتخلفهم في عصرنا الحاضر يكمن في إطار تلك الفئة المتحزبة . 

احذروا الفئة القليلة صاحبة الصوت العالي التي تؤلف الاخبار وتنشرها في كل مكان وهذه دعوة للمواقع الالكترونية الشريفة المتاصله بكرم واصالة القائمين عليها اوقفوا الهرج والمرج الاخواني ومن تبعهم ويتبعهم واوقفوا الكذب والتدليس والتزوير الذي يتبعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وجنب اللهم اردننا كل مؤامراتهم الدنيئة واجعله امنا مستقرا سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين واحفظ اجهزتنا الامنية وجيشنا وقيادتنا الهاشمية واحفظ اللهم ابناء الاردن من شتى اصولهم ومنابتهم وابعدهم عن درب الشياطين والمخادعين اللاهثين الى خراب البلاد ورد كيدهم الى نحورهم .


 

شريط الأخبار إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين نقيب المعاصر يُطلق صافرة بدء موسم الزيتون: جاهزية كاملة وأسعار ثابتة رغم التضخم وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن