الوطن البديل خدعة كبرى

الوطن البديل خدعة كبرى
أخبار البلد -  

 

عندما بدأ الاعلام يردد عبارة الوطن البديل محليا واقليميا وعالميا, قلت على الفور وفي أكثر من حديث ومناسبة أن هذه المقولة ما هي الا معادلة سياسية قذرة أطلقتها اسرائيل من أجل ابتزاز القيادة الاردنية من جهة ومن أجل بث الفرقة بين أبناء الشعب الواحد من جهة أخرى, فإسرائيل تلوح بهذه المقولة لتخويف النظام الاردني كلما احتاجت لذلك,ويسارع الاردن بدوره لتجنيس أبناء فلسطين ومنحهم الجنسية الاردنية,وهذا ما تريده اسرائيل من أجل اخلاء فلسطين من أصحابها الشرعيين.

وانا بدوري أقول أن اسرائيل لم ولن تسمح بإقامة وطن بديل لأن الوطن البديل يعني بداية نهاية الدولة الصهيونية,فإسرائيل لا يمكن أن تسمح بوطن مجاور للفلسطينيين وتكون جارة لهم على حدود تزيد عن سبعماية كيلو متر,وتقوم الدولة الفلسطينية المزعومة بدعوة المجاهدين المسلمين من كافة بقاع الارض لتحرير الاقصى ويصبح خمسون مليون مجاهد مسلم متضورون جوعا لإلتهام دولة الصهاينة على حدودها.

هذا من جهة ومن جهة أخرى لبث الفرقة بين أبناء الوطن الواحد ويبقى الاردني ينظر الى الفلسطيني بعين الريبة والخوف على وطنه, نعم هذه هي الصهيونية وعلى ما أعتقد بأن الاردن قد ابتلع الطعم وأكل المقلب.

يا حكام العرب فيقوا لأنفسكم وخذو عبر من الماضي فقضيتنا مع اليهود وعداوتنا معهم لا تقتصر على سلب فلسطين منا عام 48 فحسب ففلسطين ما هي الا حلقة من حلقات الصهاينة المدروسة بعناية لمحو كل ما هو عربي ومسلم على وجه الارض,اليهود هم أعداء الماضي والحاضر والمستقبل,فهم أعداء عقيدتنا الى يوم الدين, اتحدوا يا عرب فلا سبيل لوقف المد الصهيوني سوى وحدتنا وصفاء نيتنا لبعضنا البعض,فالعروش لا تدوم لأحد,عودوا الى دينكم واعدوا لهم ما استطعتم واذا لم تتحدوا فلن ينجو منكم أحدا, اليوم فلسطين وغدا الاردن وبعدها لبنان وسوريا والسعودية, فلا سبيل لنجاتنا سوى وحدتنا .

 

 

شريط الأخبار وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين نقيب المعاصر يُطلق صافرة بدء موسم الزيتون: جاهزية كاملة وأسعار ثابتة رغم التضخم وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن الرياطي والنمور لرئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين .. تفاصيل رئيس مجلس ادارة شركة تعدين كبرى سيترك منصبه قريباً !! الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة مجددا.. طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوب لبنان من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن