منتخبنا الوطني يتدرب في ظروق صعبة وقاسية

منتخبنا الوطني يتدرب في ظروق صعبة وقاسية
أخبار البلد -  

 


 




ينهي منتخبنا الوطني اليوم تحضيراته ويضع لمساته الأخيرة لمواجهة المنتخب النيبالي في مباراة الرد (الاياب) التي من المقرر ان تقام يوم غد في العاصمة النيبالية كاتمندو ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم (البرازيل 2012).

وكان منتخبنا الوطني قد اجرى مرانا تكتيكيا يوم أمس بقيادة المدير الفني الكابتن عدنان حمد في ظل اجواء ماطرة على احد الملاعب التدريبية ركز خلاله المدير الفني على الواجبات التكتيكية لمباراة غد وخاصة الواجبات الهجومية بتنويع الخيارات للوصول الى مرمى منتخب نيبال. فيما من المقرر ان يجري منتخبنا اليوم مرانه الأخير الذي يتضمن اختيار التشكيلة التي ستلعب امام منتخب نيبال.

وحرص المدير الفني ومعاونيه على المحافظة على سلامة اللاعبين خشية تعرضهم الى الاصابات نظرا لعدم صلاحية ارضية الملعب الذي اقيم عليه مران أمس. خاصة وان ظروف الاقامة في العاصمة كاتمندو اضافة الى ظروف التغذية وطبيعة الغذاء المتوفر في نيبال لا تناسب لاعبي منتخبنا .

أجواء حزينة واصرار على الفوز

تلقى نجوم منتخبنا الوطني ومعهم الجهازان الفني والاداري نبأ وفاة رفيقهم حارس مرمى النادي الفيصلي زبن الخوالدة بمزيد من الحزن والأسى ووقف الجميع دقيقة صمت قبل اجراء تدريب أمس وفاء لروح فقيد الرياضة الأردنية.وبالرغم من النبأ المفجع الذي تلقاه منتخبنا الوطني الا ان نجوم منتخبنا عازمون على الفوز في مباراة يوم غد والانتقال الى الدور الدور الثالث من التصفيات (دوري المجموعات) بالعلامة الكاملة بعد ان حقق منتخبنا فوزا كبيرا في مباراة الذهاب حين اغرق مرمى منتخب نيبال بتسعة اهداف نظيفة.

المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني اليوم

من جهة ثانية من المقرر ان يعقد في العاصمة كاتمندو اليوم الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام اضافة الى مندوبي المنتخبين حيث سيصار الى التذكير بتعليمات التصفيات الادارية والتنظيمية والاتفاق على الوان قمصان المنتخبين، ويعقب الاجتماع الفني عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبين حيث سيتحدث في المؤتمر المدير الفني الكابتن عدنان حمد اضافة الى المدير الفني للمنتخب النيبالي.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!