شكرا جت

شكرا جت
أخبار البلد -  

 تشير اوساط سياحية الى الجهود الجبارة والمتواصلة التي تقوم بها شركة «جت» للسياحة بتنشيط الحركة السياحية الداخلية والوافدة العربية والاجنبية خاصة وان ادارتها ممثلة بالمدير التنفيذي مالك حداد قد وضعت كافة امكانياتها واسطولها من الباصات وكوادرها المؤهلة في خدمة الركاب ونجحت في دعم السياحة واعطت الصورة الحية عن الاردن وشعبه.

ولم يقتصر دور هذه الشركة الوطنية الرائدة في حركة الاقتصاد الوطني بل وضعت وسخّرت كافة امكانياتها وطاقاتها في خدمة نقل المواطنين نظراً لغياب الشركة المتكاملة لأسباب باتت معروفة معظمها للمجتمع. وقد حظيت هذه المبادرة من قبل شركة جت بمزيد من التقدير كما كان لها الاثر الطيب بين اوساط المجتمع وانها فعلاً وحقيقة شركة وطنية تؤدي واجبها بالشكل الصحيح في خدمة المواطنين وتسهيل نقلهم سواء للعمل او لقضاء حاجتهم العائلية والضرورية.

 ان الدور الوطني الذي تقوم به شركة جت في هذه الايام للتخفيف من أزمة النقل بسبب توقف الشركة المتكاملة عن تقديم خدماتها بالنقل، هو دور يستحق الاشادة به والتقدير لما فيه من شعور بالانسانية والواجب الوطني الذي على كل شركة او مؤسسة او مواطن ان يؤديه ومهما كانت تكلفة هذه التضحية فهي في سبيل المواطن والوطن.

شريط الأخبار وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين نقيب المعاصر يُطلق صافرة بدء موسم الزيتون: جاهزية كاملة وأسعار ثابتة رغم التضخم وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن الرياطي والنمور لرئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين .. تفاصيل رئيس مجلس ادارة شركة تعدين كبرى سيترك منصبه قريباً !! الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة مجددا.. طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوب لبنان من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن