مادلين مطر: لا يهمني زعل مروان خوري.. وأستعد لهدى سلطان

مادلين مطر: لا يهمني زعل مروان خوري.. وأستعد لهدى سلطان
أخبار البلد -  

فالت الفنانة مادلين مطر إنها لا تنوي المصالحة مع الفنان اللبناني الفنان مروان خوري بعد تراشقٍ بينهما في الحوارات الإعلامية والصحفية، مؤكدة بعيدا عن الخلافات الفنية أنها تستعد لتجسيد دور الفنانة المصرية القديرة هدي سلطان وليس دور هند رستم.

 

وفي معرض تعليقها على تصريح مروان خوري بشأنها قالت مادلين مطر في تصريحات خاصة لـMBC.NET "إذا زعلان مني هو حر لا يعنيني ذلك ولا يهمني زعله من الأساس".

وكان مرروان خوري قال إن تصريحات مادلين مطر بحقه معيبة، وذلك بعد أن قالت مواطنته اللبنانية مادلين في معرض ردها على سؤال عن وجود خلافات بينها وبين مروان أدت لعدم تعاونهما فنيا "مروان خوري هاجمني ووصفني بالكذب ولا أستطيع أن أصف مدى ألمي من تصريحه هذا، ولا أود أن أخوض في هذا الموضوع، وبالفعل أنا لست على خلاف معه، ولكن لن أتعامل معه مرة أخرى".

وعن آخر أعمالها الفنية كشفت الفنانة اللبنانية عن انشغالها بالعمل على ألبومها الجديد والذي ستعمل على إنتاجه على نفقتها الخاصة لأنها لم تنضم لأي شركة إنتاج حتى الآن بالرغم من العروض الكثيرة التي تلقتها خلال الفترة الماضية.

تفضل مادلين الإنتاج لنفسها للعمل على الألبوم بحريتها في الاختيار سواء للأغاني أو الموسيقى، وعلى حد قولها، سيضم الألبوم أغنيات منوعة اللهجات بين المصري واللبناني والخليجي، وسيكون هناك مفاجأة من خلال أغنية للملحن الراحل رياض الهمشري بعنوان "لو دا يريحك".

وقررت مادلين طرح الألبوم في الموسم الشتوي المقبل، بينما ستكتفي في الصيف بإطلاق سنجل جديد بعنوان "تعبانة" وهى من كلمات منير بوعساف ولحن هشام بولس وتوزيع بلال الزين، وستقوم بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب بعد الانتهاء من تسجيلها.

 

ومن الساحة الغنائية إلى الدراما، تستعد مادلين لخوض تجربة التمثيل مجدداً من خلال مسلسل عن سيرة الفنانة الراحلة هدى سلطان، ولكنها ستنتظر لحين هدوء الأوضاع في مصر؛ لأن العمل من إنتاج التلفزيون المصري بالمشاركة مع إحدى شركات الإنتاج الخاصة.

ونفت في الوقت نفسه ما تردد عن ترشيحها لأداء شخصية هند رستم، مشيرة لأن كل ما كتب بهذا الصدد هو مجرد شائعات، لأنها الأقرب لملامح الفنانة هند رستم، وإن كان يشرفها بالتأكيد أداء شخصيتها على الشاشة.

والفنانة اللبنانية نفت تماماً نيتها لتقديم الفوازير لأنها تعتبر نفسها مطربة في المقام الأول، ولا تسعى للأعمال الراقصة، وهي تحب كثيراً أن تقدم أفلاما غنائية كوميدية تعجب الجمهور على غرار ما كانت تقدمه شادية وصباح.

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل