ثمانون نائباً

ثمانون نائباً
أخبار البلد -  

قد وجب التفكير بعدد مجلس النواب، وهذه إشارة سامية، يجب الوقوف عندها، لتنفيذها على أرض الواقع، تحقيقا لرؤية ملكية سامية، وهذه كانت إشارة من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم خلال لقاء جلالته بعدد من طلبة الجامعة الأردنية، طلبة الدراسات العليا.

لذا ، فشباب الوطن، أمل الأمة وبناة الغد، قد إنتبهوا إلى هذه الإشارة الملكية السامية، لبناء الشخصية الوطنية من خلال حزب، يعمل على خدمة الوطن بأفكار إبداعية، لا سيما وأنَّ تقلص عدد الأحزاب إلى ثلاثة أحزاب تفي بالغرض وتكفي.

الوطن وشعبه بحاجة إلى نائب وطن يحمل هَمَّ الوطن والمواطن من شماله إلى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه، وهذا النائب سيكون على قدر من المسؤولية والعطاء لخدمة الوطن والمواطن على حد سواء، ولو كان عدد المجلس ثمانون نائباً، فلا ضيْر في مثل هذا العدد، وحقاً سيكون العدد كافٍ لأداء المجلس على قدم وساق.

لا شك أنَّ المجلس يُمثل الشعب، ويعتبر السلطة التشريعية، وله الدور الفعَّال ، وإذا حقق شباب الوطن، رؤية الملك القائد بتوحيد الجهود، والعمل من هلال ثلاثة أحزاب مثلاً، فإن العدد ثمانون ، لمجلس النواب، سيُؤدي النتيجة كما يجب.


 
شريط الأخبار 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟ نقيب الصيادلة "يتنصل" من بيان "الفوترة" ويصدر بياناً توضيحياً هذه أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم الملكة رانيا تسلط الضوء على أثر الحرب الاسرائيلية على غزة وقف ضخ المياه عن هذه المناطق لمدة (48) ساعة توضيح رسمي بشأن التشويش على نظام GPS في الأردن هل يخضع الراسب بتنافس هيئة الخدمة لامتحان آخر؟ .. التشريع والرأي يجيب مصر تحذر تل أبيب بعد احتلال معبر رفح الفلسطيني الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء.. تفاصيل أُمّ أردنية وابنتاها تناشدَان الملِك.. عالقَيْن بمصر مُنذ 45 يَوْمًا