24 أذار واشعالها للنار وتخريب الديار

24 أذار واشعالها للنار وتخريب الديار
أخبار البلد -  

 

اخبار البلد : فراس محادين - الى جماعة 24 أذار أود التنويه والتاكيد انني لست مقتنعا باداء الحكومه،ولست مقتنعا باداء مجلس النواب،ولست ضد مطالب الاصلاحات بكافة اشكالها وصورها سواء كانت تشريعيه واداريه وماليه وغير ذلك من كافة الاساليب التي تعيق محاربة الفساد والفاسدين.بالاضافه انني لست مقتنعا ببعض وسائل الاعلام التي تتعامل مع هذه المطالب المشروعه باستخفاف وباللامبالاه.

ولان هذه المطالب لا تقتصر على هذه الحركه وغيرها.وانما هي هم وهدف وغاية جميع الشعب الاردني.وكما انني لا اؤويد اساليب الترهيب والترويع والفزعات المبالغ فيها والتي تفتقر للعقلانيه.

وكأن هؤلاء الشباب أعداء للوطن وليسوا منه وولدوا وترعرعوا وتعلموا ويعيشون في ظله وتحت رعايته وحنانه ولم ولن يبخل عليهم هذا الوطن في يوم من الايام.ولكن ما أثارني واستفزني وازعجني ما اسموه بالاعتصام المفتوح .فلماذا ياشباب 24 أذار مثل هذا القرار غير المدروس والمجحف بحق وطنكم وممتلكاته؟!!!!!!!!!!! ولماذا تصورون للاخرين ان الوطن غير مستقر وغير     اّمن؟!!!!!!!!!!!! ولماذا تسهمون بضرب الاقتصاد من خلال تهويل الامور وتحميلها فوق ما تحتمل؟

هل الوطن في نظركم أصبح غير اّمناً؟

هل الوطن لم يعد قادراً على احتمال ابنائه؟

هل فقدتم الثقه بأهلكم واكتفيتم بثقتكم بأنفسكم فقط؟

هل تعتقدون ان مثل هذه المطالب هي حكر لكم ؟

ألم يتبادر لاذهانكم ان مثل هذه المطالب هي مطالب شعب باكمله ولكنكم لستم اوصياء على هذا الشعب .والاهم من ذلك هذه المطالب نادى بها صاحب الجلاله الهاشميه وأكد في كثير من خطاباته وتوجيهاته على ضرورة تفعيل مسيرة الاصلاح ومحاربة الفساد بكافة اشكاله.

والظاهر والمشاهد لسان حال 24 أذار يقول نريد الاصلاح بين عشية وضحاها،وأقول لهم ان الله عز وجل خلق الكون في ستة أيام لحكمة غايتها تعليم البشر أن الصبر والتروي مطلوب للوصول للاتقان.وعدم حدوث خلل أو خطأ،اما اتباع أساليب اشعال النار وتخريب الديار فهذه الاساليب مرفوضه مرفوضه مرفوضه من كل اردني حر يعشق الوطن وحريص على مقدراته وانجازاته.

وكأردنيين واثقين كل الثقه بحكمة سيد البلاد ،واخيراً لسنا ضد اي اعتصام بناء وسلمي وهادف وباسلوب حضاري وبدون تصعيد لا مبرر له،والسماع لجهات هدفها زعزعة الوطن والعمل على عدم استقراره .فلنتقي الله جميعاً نحن وانتم بوطننا والذود عنه والوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا الهاشميه .ولنعالج جميع الاختلالات وأياً كان نوعها ومصدرها بصبر وتعقل وتروي ودون السماح او فسح المجال لمندسين وطامعين اّخر ما يفكرون به هو الوطن وامنه واستقراره .

لك الله يا وطن الاحرار وحماك الله وحمى القائد المفدى من كل ناكر وجاحد وحاقد

شريط الأخبار دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة