تيار 36 يصرح بعدم مشاركته في اعتصام الجمعة المفتوح

تيار 36 يصرح بعدم مشاركته في اعتصام الجمعة المفتوح
أخبار البلد -  

 

تصريح صادر عن التيار الأردني (36(

يؤكد التيار الأردني (36) على عدم مشاركته بالاعتصام المنوي تنفيذه في 15/7/2011 .

التيار الأردني (36) يجدد التأكيد على أن رؤيته باتت تغييرية بعد أن ثبت تعذر الإصلاح, حيث أن الإصلاح لا يمكن أن يولد من رحم الفساد.

 

كما وأن خارطة الطريق للتيار واضحة المعالم ولا يمكن التنازل عنها أو حرف بوصلتها.
ومن هنا يتمنى التيار على القائمين على الإعتصام أن يعملوا على إزالة الضبابية في الرؤيا وبلورة مشهدا يتسم بالشفافية التنظيمية القيادية والفكرية الوطنية لا لبس به ولا تأويل.

كما يؤكد التيار أن تعامل مرجعية الإعتصام مع شخصيات لا علاقة لها بالتيار الأردني (36) حتى ولو زعمت عكس ذلك, لا يعطيها شرعية ولا يضفي عليها مسوغا. وعلى كل الجهات المعنية تحري الدقة في التعامل مع التيار أو من يدعون كونه ، علما بأن التيار الأردني (36) بات معروفا للجميع بقيادته ولجانه, ولم يعد هناك مجالا للخلط أو التبديل. 

هذا وينوه التيار أنه قد أوفد مراقبين إلى ملتقى الشباب والتغيير الذي عقد مساء الأربعاء 13/7/2011 وهم الأستاذ محمود الأزايدة والأستاذ خالد الشوبكي والأستاذ سعود العجارمة ولا عداهم. 
كما ويعلن المكتب التنفيذي للتيار أنه سيشارك في الحراك الشعبي في مدينة الطفيلة يوم الجمعة الواقع في 15.07.2011 بكامل أعضاءه.

عاش الأردن حرا عزيزا
عمان في 14 تموز 2011
الموافق 13 شعبان 1432

 

شريط الأخبار من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين