أسقطوا المال والسلاح على الفلسطينيين بالمظلات فهم أولى بها

أسقطوا المال والسلاح على الفلسطينيين بالمظلات فهم أولى بها
أخبار البلد -  

كثر الحديث في هذه الأيام عن النجدة الغربية للشعوب العربية لنقلها من خانة الديكتاتورية والديكتاتوريين كما تصف وتريع ، إلى واحة الديمقراطية وحبل الديمقراطيين كما تخدع وتشيع ، حتى وصل الأمر بالدول الحرة الغربية الأبية رمز الثورة والثوار وقلاع الحرية والاستقلال والمجد والشهداء والخلود ، بريطانيا وفرنسا مضافا إليهم هولندا التي أغاظها رسول البشرية محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم فرسمت له صور مسيئة ، رفضها كل العرب والمسلمين وأحرار العالم عدا قنوات العهر والعار الفضائية المقاومة التي مرت عليها مرور اللئام خوفا من أن تفشل تقارب الحضارات وغزل الأديان الذي يقوده القرضاوي ، مع قبول أكثر العرب والمسلمين بإهانات أقل منها تحت شعار رفع ( إلا محمدا رسول الله ) ، يعني ( يالله الباقي بهمش ) ، حتى وصل الأمر بالغرب الاستعماري العجيب وعملاءه مصاصي الدماء الخفافيش ، الأعزة على الثوار الجدد الغلاظ على من دونهم وسواهم من شعوبهم وبني جلدتهم والرحماء على فرنسا الكافرين ، بإسقاط السلاح بالمظلات على مجموعات من الثوار الليبيين في الجبل الغربي ( كما يسميه نظام العقيد ) أو جبل نفوسة كما يسميه الراقصين على جراحات ودماء أبناء شعبهم في بنغازي ، بهدف الإعداد لمرحلة تقسيم ليبيا ما بعد القذافي  .

 

 

ويا عجب المكان والزمان فطوال عقود من الزمان أشعل الثوار الفلسطينيون المعلمين الحقيقيين لشعوب العالم كيفية إشعال الثورات الحقيقية ضد المستعمر والمستوطن والعميل ، أشعلوا ثورتهم الشرعية الحقيقية ضد إسرائيل المغتصبة لحقوقهم وأرضهم ووطنهم ، وليس ضد أبناء جلدتهم  كما هو حال بعض الثوار العرب والثورات العربية التي أصبحت موضة وتقليعة جديدة تجتاح الوطن العربي الجريح إما بالتقليد أو بالتأثر والتأثير ، فطوال عقود من الزمان هي فترة اشتعال الثورة الفلسطينية الديمومة ، لم تبادر طائرات الغرب الأبي المدافع عن حقوق الإنسان في كل العالم إلا في فلسطين ، ولا طائرات القطريين عصافير الحرب والسلام الجدد المناصرين لثورات العرب الجديدة إلا الثورة الفلسطينية العتيقة ، ولا طائرات غيرهم مما عند العرب والمسلمين العالم التي أكلها الصدأ إلى إسقاط الإمدادات الطبية والإنسانية عليهم ، بل ساهمت طائراتهم وسفنهم في قصفهم وإلحاق الهزيمة بهم بمعارك كثيرة خاضوها مع إسرائيل ، بل ووصل الأمر لحد مشاركة كل هؤلاء بحصارهم في غزة والقدس والجليل والمثلث والضفة وحتى داخل القلوب الفلسطينية .

 

 

فالمعلوم والمعروف أنه وبعد توقيع ورقة المصالحة الفلسطينية بين فتح وحماس وكسبيل للضغط على السلطة الوطنية الفلسطينية للعودة عن قرارها الإستراتيجي بترتيب البيت الفلسطيني الداخلي لمواجهة استحقاق سبتمبر ونتائجه ، جففت أكثر مصادر التمويل الغربية ومنعت أكثر العربية من الضخ بشكل اعتيادي وعلى رأسها القطرية التي لم تفي بالتزاماتها ووعودها ولم تدفع لحد الآن واحد على مئة من تكلفة حربها على ليبيا ، ليبدوا الأمر عند السذج اللذين تحاول الفضائيات العاهرة  إقناعهم وغيرهم كأنها مؤامرة من السلطة لإيقاع الفلسطيني المسكين بالعوز ، وهو البرنامج الإسرائيلي الموجه والمتواصل مع بعض العميل لتسويقه وتصويره .

 

ومع ذلك فالكل يعرف ويعتقد بأنّ العالم المحيط الذي لا يدعم ثورة شعب فلسطين الحقيقية ويتباكى لدعم بعض الثورات المزيفة ، لا يمكن أن يكون محل رضا الرحمن وعباده الخلص الأحرار ، حتى وإن نال رضا المعوقين العرب بالشكل والعقل والمضمون والدين ، وإلا ليثبتوا أنهم داعمين صادقين لثورات الشعوب العربية من خلال دعمهم لقضية فلسطين ، وليسقطوا المال على القدس وغزة والضفة لينقذوا القدس وفلسطين من السرقة والاستيطان والتهويد ، وليعترفوا بإعلان إقامة دولة فلسطين في سبتمبر القادم ، مع خطورة المفاجأة أن تعترف جميع دول العالم بدولة فلسطين إلا قطر وفرنسا وبريطانيا ودويلات الثوار الجدد .

 

فهل شعب فلسطين الثائر المطالب بالحرية والاستقلال يطالب بسقف أعلى من المسموح به حتى لا ترمى عليه بالمظلات وبكل الوسائل الشرعية إمدادات السلاح والمال لمساعدته بتحرير وطنه والوصول للحرية والاستقلال وللخلاص من الأزمات المالية والسياسية التي يحشر بها ويدفع إليها ؟؟؟ ، أم أنه غير مسجل في سجل الثوار العرب المرضي عنهم في الغرب وفي قطر صانعة المجد وربيع العرب وفجر الحرية العربي الجديد ؟؟؟ أم لأنهم يخرجون على إسرائيل ولي نعمة الغرب ؟؟؟ ، أم لأنهم يعادون إسرائيل التي هي فوق كل الحدود والشبهات والثورات وفوق الشرعة الدولية والقانون وصاحبة مستودعات السلاح في العيديد والسيلية ؟؟؟ .

 

وهذه التساؤلات تدفع للتساؤل مجددا ، لو أن ثوار نفوسة وبنغازي كانوا بجبل جرزيم أو في جبال الخليل وكان عدوهم ليس القذافي بل إسرائيل الأقوى من نوح وابنه سام عند الحاقدين على الله ورسله والإسلام ، هل كانت الطائرات الحرة الأبية ناصرة الثوار العرب الفرنسية والبريطانية والقطرية والهولندية المرسوم عل أجنحتها صور مسيئة للإسلام ولرسول البشرية الكريم ، هل كانت ستلقي عليهم الأموال والذخائر والسلاح ؟؟؟

 

 

وأخيرا وللعلم فإن ما تدفعه قطر فقط بذيل كل فاتورة يومية لتمويل قتال الأخوة في ليبيا يزيد عن عشرة ملايين دولار يوميا ، إي من  300ـــ 500 مليون دولار شهريا ، هذا إذا لم تتحمل النفقات الأخرى للدول المشاركة بالحرب على ليبيا ، والتي بلغت خلال ثلاث شهور أكثر من خمسة مليارات دولار ، مبلغ كبير لم يصل القدس المهددة بالتهويد ولا المسجد الأقصى المهدد بالهدم ولا السلطة الفلسطينية المهددة بالإفلاس درهما واحدا للمساهمة بالحرب العادلة لتحرير فلسطين وبيت المقدس من المستوطنين الصهاينة ومن الاحتلال الإسرائيلي العنصري ، ولتمكين السلطة الوطنية الفلسطينية من النهوض بأعبائها وللوفاء بالتزاماتها تجاه شعبها الفلسطيني وتجاه استحقاق سبتمبر .

Alqaisi_jothor2000@yahoo.com

 

 

 

شريط الأخبار دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة