يحدث في الأردن فقط ..رئيس هيئة الطيران المدني يمنع موظفيه الدخول

يحدث في الأردن فقط ..رئيس هيئة الطيران المدني يمنع موظفيه الدخول
أخبار البلد -  

أخبار البلد -  خبر ينطوي تحت مظلة الطرافة والغرابة،حيث قام رئيس هيئة الطيران المدني هيثم مستو ،بإغلاق أبواب الهيئة الأسبوع الماضي، الساعة الثامنة والنصف صباحا ،بوجه الموظفين المتأخرين عن الدوام الرسمي،بحجّة تطبيق القانون وتنفيذ التعليمات.

الكابتن هيثم مستو،قام بمنع الموظفين من الدخول،دون اكتراث أن ذلك لا يعتبر تنفيذا للقانون ،فكان من الاجدر به ،أن ينفذ القانون بطريقة أخرى بحسب ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات،وليس منع دخول الموظفين إلى الهيئة،الأمر الذي بدا أنه قام بإغلاق ذلك بالشمع الأحمر،وليس بالأقفال .

وأمام ما فعله عطوفة المدير العام هيثم مستو بإغلاق الأبواب الخارجية لمبنى الهيئة، يشبه ما يفعله بباب مكتبه الذي يبقى باستمرار مغلقا دون اكتراث لموظفين ،وبعيدا عن سياسة الباب المفتوح الذي يجب أن يتمتّع به المسؤولون ،يطفو على السطح تساؤلا يجدر ان يتوارد إلى مسامعه،مفاده ،أليس من الأجدر بك ،ان تطبق ما أراد به جلالته من أصحاب المناصب ،حيث التواجد في الميدان،والابتعاد عن سياسة"التقوقع" والإنغلاق"؟أليس من الاجدر بك أن يكون باباك مفتوحا باستمرار وتكون الأذن الصاغية لموظفي الهيئة؟أليس من الاجدر ان تكون قريبا من موظفيك وتحتوي مطالبهم ،بدلا من العمل على رصد الأبواب وإغلاقها بوجهم دون الاستماع لهم؟


نعم ،الخبر طريف،والطرافة تعني"الغرابة"،فلا مؤسسة محلية،أو إقليمية،أو عالمية،تقوم بما قام به الكابتن مستو ،وهذا فقط يحدث في الاردن.

 

 
شريط الأخبار جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل