أكثر من ثمانين ألفًا غنوا كارول سماحة في "موازين"

أكثر من ثمانين ألفًا غنوا كارول سماحة في موازين
أخبار البلد -  

أحيت الفنانة اللبنانيَّة، كارول سماحة، الحفل الرابع من مهرجان "موازين إيقاعات العالم"، بدورته العاشرة، وأطلَّت من على منصة النهضة في الرباط ليل 23 أيار/مايو أمام جمهور تخطَّى عدده، بحسب الجهات المنظِّمة، الثمانين ألف شخصًا.

وإختارت كارول مجموعة من أبرز أغنيات أرشيفها الفني، فغنَّت على مدى ساعة ونصف ساعة، وأشعلت الجمهور الحاضر الذي رافقها غناءً مع كل أغنية إيقاعيَّة أو رومانسيَّة غنتها.

ولبَّت كارول نداء جمهورها الذي طالبها بغناء "يا رب" و"خليك بحالك" و"غالي عليِّ" و"حبيت دلوقت" وغيرها، ولوَّنت برنامجها الفني بمختارات من تراث الأغنية اللبنانيَّة، وبحركةٍ جعلت نشرات الأخبار المحليَّة في المغرب تعتبر في اليوم التَّالي للحفل أنَّ حضورها كان إنعكاسًا للحب والحياة والفرح.

يذكر أنَّ إدارة مهرجان "موازين" إعتبرت كارول جوهرة الفن العربي. أما الجمهور المغربي فلفَّها في ختام الحفل براية البلاد تقديرًا لحضورها.

تجدر الإشارة الى أنَّ كارول إلتقت على هامش مشاركتها في مهرجان "موازين"، الجسم الإعلامي في مؤتمر صحافي تحدَّثت فيه بالعربيَّة والفرنسيَّة والإنكليزيَّة، مجيبةً عن أسئلة وسائل إعلامية عربيَّة وأجنبيَّة، وشمل المؤتمر تجربتها الغنائيَّة والتَّمثيليَّة.

كما أجرت مجموعة من اللقاءات الإعلاميَّة، قبل أنّْ تعود إلى مصر، لإستئناف تصوير المرحلة الأخيرة من مسلسل "الشحرورة".

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت