عمومية المحامين تختار نقيبها ومجلسها يوم الجمعة المقبل

عمومية المحامين تختار نقيبها ومجلسها يوم الجمعة المقبل
أخبار البلد -  

أخبار البلد - يختار اعضاء الهيئة العامة لنقابة المحامين يوم الجمعة المقبل نقيب واعضاء مجلس النقابة للدورة 40 التي ستجري في مجمع النقابات المهنية بمشاركة نحو 9230 محاميا يحق لهم الاقتراع.

ويسبق عملية الاقتراع تسجيل المقترعين وفي حال عدم اكتمال النصاب تؤجل الانتخابات تلقائيا الى يوم الجمعة الذي يليه في العشرين من الشهر الحالي قانونيا بمن حضر.

وقال امين سر النقابة المحامي عبد الوهاب عجاوي في تصريح صحافي اليوم انه تم الانتهاء من اعداد العملية الانتخابية للنقابة، حيث قام وزير العدل حسين مجلي بانتداب لجنة للاشراف على العملية الانتخابية عملا باحكام المادة (84/أ) من قانون نقابة المحامين.

واضاف ان اللجنة المشرفة على الانتخابات تتكون من كل من امين عام وزارة العدل محمد امين الحوامدة، مفتش المحاكم القاضي حسين العطيات، قاضي محكمة استئناف عمان هاني كنعان إضافة إلى مفتش المحاكم القاضي باسم المبيضين.

وأوضح أن عدد المرشحين لمركز النقيب بلغ لغاية إعداد اوراق الاقتراع بشكلها النهائي 7 مرشحين انسحب منهم واحد وهم المحامون سمير خرفان، أمين الخوالدة، مازن ارشيدات، زيد العفيف، أكرم جابر، فتحي أبو نصار والمحامي المنسحب محمود المومني.

وترشح لعضوية مجلس النقابة حتى اعداد اوراق الاقتراع بشكلها النهائي 46 مرشحا انسحب منهم واحد وهم عبد الوهاب عجاوي، يحيى ابوعبود، معتصم ابو رمان، اياد البو، بسام الفريحات، سميح خريس، ناصر برهم، فتحي درادكه، رامي الشواورة، شيرين الحساسنة، وسام القباعي، زكي حدادين، مراد عكاوي، خلدون النسور، عوني الرفاعي، نور الإمام، عادل الطراونة، محمد السمهوري، أشرف الزعبي، خالد الزعبي، أحمد العرميطي، قتيبة بني صالح، علي أبو رمان، رائد الغزاوي، وائل القواقزة، سميرة زيتون، شادي الكيلاني، محمود الكايد، أيمن العواملة، هشام نصير، عصام كاتبه، سامر قطان، "محمد نجيب" السلوادي، ماهر الطباخي، محمد بني هاني، ثائر الدباس، رائف القاسم، أمجد شموط، أحمد الدنادنة، مروان اندراوس، منصور الطويقات (منسحب)، أسعد خلف، بثينة خشان، "محمد عصام" المومني، أحمد الطراونة وياسر عبدالله.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!