اسرار وخفايا الصحف المحلية ليوم السبت

اسرار وخفايا الصحف المحلية ليوم السبت
أخبار البلد -  

 

 

تبرز عدد من الصحف المحلية يومياً جانباً من الخفايا والأسرار داخل المجتمع ومؤسسات الدولة على النحو التالي:

 

صنارة الدستور

 

- شدد خطباء الجمعة في مخيم البقعة أمس في خطبهم على عدم الانزلاق إلى الفتنة التي تجر للفرقة والعنف والانقسام، مؤكدين حرمة دم المسلم وترويع المواطنين الآمنين، فيما شوهد تواجد أمني تحسبا لأي اعتصامات دعت إليها جماعات تكفيرية.

 

- تسبب انقلاب سيارة تابعة لأمانة عمان في شارع الملكة رانيا العبدالله قرب نفق الصحافة بعد ظهر أمس بأزمة سير خانقة على الشارع، حيث سارع رجال الدفاع المدني إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى ونقل الآلية التي أغلقت الشارع.

 

- أغلق أقدم فنادق وسط البلد أبوابه وأخلى المأجور نظرا لعدم مقدرة مالك الفندق على دفع الأجرة الجديدة والمرتفعة التي فرضها مالك العقار استنادا لقانون المالكين والمستأجرين الجديد.

 

- شكا معتمرون عائدون الى أرض الوطن من ارتفاع أسعار وجبات الطعام في الاستراحات والمطاعم المنتشرة على الطريق الصحراوي والتفاوت في الاسعار بين محطة وأخرى.

 

- ضبطت أجهزة الأمن الوقائي في قسم جنوب عمان مجموعة من موظفي كافتيريا تابعة لاحدى الكليات الجامعية المتوسطة يقومون ببيع مواد غير مدخل رقمها السري على نظام الكاش لحسابهم الخاص حيث تقدر قيمة هذه المبيعات بحوالي 55 ألف دينار.

 

- تعرضت سيارة احد المواطنين في مدينة السلط أمس الاول للسرقة في وضح النهار بينما كانت متوقفة أمام مطعم يعمل به وسط المدينة حيث قام بالتبليغ عن حادثة السرقة وما يزال البحث جاريا عنها.

 

- تعرض مواطن لعملية احتيال من قبل شخص من مواليد عام 1987 من خلال بيعه ساعة مقلدة على اعتبار أنها من الذهب الخالص وذلك بقيمة أربعة آلاف دينار. وتمكن رجال البحث الجنائي من معرفة الشخص المحتال.

 

- بدأت دائرة التنفيذ في أمانة عمان الكبرى بإجراء صيانة لعدة شوارع فرعية في منطقة طبربور.

 

- يقوم عدد من المواطنين في منطقة طارق بالتوقيع على عريضة لتقديمها لأمانة عمان الكبرى يتساءلون فيها كيف تمت الموافقة على افتتاح احد المولات في المنطقة بدون مواقف للسيارات بشكل كاف، ما يتسبب بأزمة مرورية خانقة.س

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!