رسالة الى جلالة الملك بخصوص محافظ المفرق السابق علي زال

رسالة الى جلالة الملك بخصوص محافظ المفرق السابق علي زال
أخبار البلد -  

حمائم بيضاء من عشائر لواء الوسطية تنقل بعد أن خُطَّ على جناحيها

مظلمةً ترفرف بها في سماء الديوان الملكي العامر.

مولاي حضرة صاحب الجلالة، ياقرة عين الأردنيين ،،

سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته،،

ليطيب لي في بداية الحديث يا مولاي أن أنقل إلى مقامكم السامي أحرَّ مشاعر الحب والولاء والانتماء التي يكنها لكم أبناء لواء الوسطية الأشم في محافظة اربد،، مؤكدين التحامنا والتفافنا حول قيادتكم  الحكيمة الملهمة،، مؤيدين وحريصين يا مولاي على تطبيق كل ما أفرزته عقليتكم الفذَّة من رؤى إصلاحية تجعل من الأردن أنموذجاً يحتذى به إن أحسنت الحكومة إدارة خطوات عملية الإصلاح بعيداً عن شخصنتها وإدراجها في معترك تصفية الحسابات بين أصحاب النفوذ والسلطة.

مولاي يا قرة عين الأردنيين،،

إنني أضع بين أيديكم مظلمةً لحقت بأحد رجالات الوطن الذين تفانوا بخدمته وخدمة قيادته الحكيمة، إنه يا مولاي محافظ المفرق السابق ( علي نزال الخراشقة ) الذي حرصت قوى الشد العكسي على إحالته على الاستيداع قبل بلوغه سن التقاعد بأربعة أشهر، رغم أن المرحلة يا مولاي تتطلب من جميع الأردنيين التعالي عن صغائر الأمور، ليكون هدفهم الأسمى هو النهوض بالوطن وتلبية مطالب الشعب الإصلاحية بكل مهنيةٍ واقتدار. إن مشاعرنا يا مولاي تجاه ما لحق بإبننا من مظلمة تتسم بالألم والحزن الشديد الذي دخل إلى كل بيتٍ في لوائنا الحبيب. وعتبٌ شديد نسجله على الحكومة وعلى وزير الداخلية الذي نكن له كل مشاعر الحب والتقدير.

مولاي سليل الدوحة الهاشمية،،

إذا كان السبب الذي دفع وزير الداخلية إلى إحالة السيد ( علي نزال الخراشقة ) على الاستيداع أنه كان محافظاً للمفرق، وهي الدائرة التي لم يوفق فيها معالي وزير الداخلية أيام ترشحه لانتخابات المجلس النيابي، ولاعتقاده بعدم نزاهة الانتخابات في دائرته ، فإننا نطالب بإحالة كل المحافظين على التقاعد. وذلك لإيماننا المطلق بعدم شفافيتها ونزاهتها في معظم محافظات المملكة الحبيبة ، فهو المجلس الذي كان أبرز أساليب النجاح فيه المال السياسي، والهويات المزورة، وماكنات تقليد الهويات، وصناديق قبيل الفجر المنسية. مع تقديرنا واحترامنا لمن كان نزيهاً وشفافاً في تعاطيه مع عملية الترشح والانتخاب.

مولاي حفظكم الله وأطال بعمركم،،

نضع بين أيدي جلالتكم قضيتنا ضارعين إلى المولى العلي القدير أن تصل إلى مسامعكم وتلقى كل الاهتمام كما عودتمونا يا مولاي من خلال إعادة السيد علي نزال الخراشقة إلى عمله  ليتسنى له متابعة خدمته للوطن. مولاي لن نعتصم، لن نحتشد في الشوارع، نترفع عن البلبلة وإثارة القلاقل، حريصون على أمن واستقرار الأردن. حفظكم الله يا مولاي وأطال بعمركم وسدد على طريق الخير خطاكم، نحبكم يا مولاي ونثق بعدالتكم. سلامُ مني ومن أبنائكم وأخوانكم في لواء الوسطية يا مولاي، فنحن بشوقٍ نرقب عودة حمائمنا من سماء ديوانكم العامر.

علي خالد الرحابنة  - 10/4/2011

شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع