حركة شباب 25 اذار نرفض تسمية الاردنيين بالبلطجية وسنتخذ اجراءات لحماية الوطن

حركة شباب 25 اذار نرفض تسمية الاردنيين بالبلطجية وسنتخذ اجراءات لحماية الوطن
أخبار البلد -  


بيان  صادر  عن  حركة شباب 25  آذار

اليوم  :   4   نيسان  2011

 

لأننا  لسنا  من   قوى الشد العكسي  ، ونرفض رفضا  تاما  أن نكون كذلك  ، ولأننا  مع  الإصلاح  بما ينعكس على المواطن  الأردني  من حياة كريمه  لا  عوز  فيها   ،  ومع  أردن  آمن  برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين  أدام  الله  عزه  ونصره  ،  نصدر  الأول  :

1-      نحن نرفض رفضا قاطعا ما يمسى بالملكيه الدستوريه ، لأنها تقليد غريب على ثقافتنا في هذا الوقت ، ولسنا مستعدون لها قبل أن يتم حل القضية الفلسطينيه حلا قطعيا وحق العوده للفلسطينيين وإقامة دولتهم المستقله  .

2-      أي تعديلات على قانون الإنتخاب لمجلس النواب يجب أن يلاقي تأييدا شعبيا كاملا ، وذلك من خلال طرحه للإستفتاء العام في وطننا الحبيب ، يشارك به جميع شرائح الوطن من شماله الى جنوبه .

3-      نرفض رفضا كاملا كل من يتهم تحرك الشباب الأردني بأنه تحرك مجيش ومدعوم من جهات حكوميه ، وهذا يزيد الأمر تعقيدا في الشارع الأردني  ، ويعتبر  إقصاءا  لرأي شريحة كبيره من الأردنيين  .

4-      إن أي محاولة للمساس بأجهزتنا الأمنية والتعرض لها بالاتهامات التي تسيء الى هيبتها ، إنما هو مرفوض ويجعل الأمر متأزما في شارعنا الأردني ، ولن نسمح بهذا أبدا  .

5-      نطالب الحكومه بحث الخطى بالإصلاحات الإقتصاديه وقانوني  الانتخاب  و الأحزاب .

6-      محاربة الفساد والمفسدين وتقديمهم للعداله لكي يكونو عبرة لغيرهم  .

7-      نرفض رفضا تاما ما يسمى برفع سقف المطالب ، ونرفض المزايدات والمهاترات التي تؤدي إلى إحتقان الشارع الأردني ، ولسنا بصامتين ، وسوف نتخذ الإجراءات اللازمه لحماية الوطن من أي أجندات خارجيه .

8-      نرفض رفضا قاطعا بتسمية الأردنيين بالبلطجه ، سواءا بالصحف المحليه الإلكترونيه أو على لسان الكتاب والمحررين ، ونرفض أي إتهامات باطله ، ونعتبر اتهام الأردنيين بهذه الإتهامات إنما هو مصادرة لرأينا كأردنيين ، وسوف يكون لنا ردا مناسبا في الشارع في حال لم تتوقف هذه الإتهامات .

9-      نتمنى على جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الإشراف المباشر  على هيئة مكافحة الفساد  ليصير  هناك جدية اكثر  وحث المسؤولين  على عدم التهاون  .

10-  نطالب بان تكون هيئة مكافحة الفساد هيئة مستقلة تحت الارادة الملكية وان تعطى كافة الصلاحيات بتوقيف الفاسدين او من عليهم شبهة فساد مهما كانت مناصبهم .

11-  نطالب إطلاق حرية الصحافه ، ومحاسبة أي صحفي او  صحيفة في حال ثبت عليهم  نشر  أخبار  من شأنها المساس  بوحدتنا الوطنيه  .

12-  يبقى تعيين رئيس الحكومه من سلطات الملك ولا يتم تعيينه بأغلبية برلمانيه ،، لأنه لا يمكن للبرلمان أن يحاكم رئيس الحكومه في حال تم إنتخابه من البرلمان .

13-  مجلس الأعيان والشورى يتم إختيارهم من جلالة الملك وليس بالإنتخاب ،، والملك يختار ما يراه مناسبا للمجلس ، وليس لأحد التدخل بهذا المجلس .

14-  إن اسلوب احزاب المعارضه والتحركات الشبابيه في التعاطي مع الأمور في الشارع ، والتمادي في الكذب من خلال وسائل الإعلام  ، والتشهير  في  أردننا الغالي  كذبا وزورا  ، والتطاول على اجهزتنا الأمنيه ، هو ما جعل حركاتهم وأحزابهم  تتقلص شعبيتها ، وإننا  حركة شباب 25  آذار  ، الغالبية العظمى من  أهل الأردن من شتى الأصول والمنابت ، نرفض الخداع والكذب وتشويه صورة الأردن والأردنيين  شعبا  وحكومه وأجهزه أمنيه .

 

هذا  والله ولي  التوفيق

حركة شباب 25  آذار

http://www.facebook.com/KaTiBaT.AlOrDoN?sk=info#!/KaTiBaT.AlOrDoN?sk=wall

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل