أجندة الملك

أجندة الملك
أخبار البلد -  

في لقاء جلالته بالنقباء بالأمس قال جلالته ( هذه أجندتي)... نعم أجندة الملك ليست كالأجندات الخاصة التي يحملها البعض .... أجندة جلالته هي أجندة وطن بامتياز فجلالة الملك حفظه الله يريد أن يرى أردنا مزدهرا ينعم كل مواطن فيه ببحبوحة من العيش بنفس الدرجة التي ينعم فيها هذا المواطن بالأمن والإستقرار وكل ذلك من نعم الله تعالى علينا .

أجندة سيدنا هي أن نتوجه جميعنا الى أعمالنا ونخلص فيها فتلك هي محبة الأردن أن نعبر عن انتمائنا وولائنا لبلدنا ولمليكنا بالحفاظ على ثوابتنا الوطنية ووحدتنا الوطنية التي هي سلاحنا في وجه التحديات والأطماع وأن نبتعد في تفكيرنا عن الإقليمية والعنصرية والجهوية والطائفية وكل أنواع التمييز بين الناس . فبمقدار عطاء كل واحد فينا لوطنه يسجل في صفحته انتماء ويسجل له اخلاصه وولاؤه  لمليكه .

جلالة الملك مع الإصلاح في كل المواقع ومع الناس في التعبير عن رأيهم ولكن يجب أن لا يفهم  من ذلك أن الحرية مفتوحة على مصراعيها  لا بل إن لكل شيء ضوابط يقف عندها الناس . لأن خلاف   الانضباط الفوضى والإنفلات ... ويجب التنبه ممن يريد الايقاع بوحدتنا المقدسة ولمن يريد أن يحول الأمور عن مسارها ... إن من يتزعم حزبا معينا هو يمثل حزبه الذي ينتمي اليه ولا يمثل شعبا لم يكن له الخيار  في ذلك

إن الأردن العظيم بشعبه النبيل وبقيادته العربية الهاشمية الماجدة سيبقى أقوى من كل المخططات التي تريد النيل منه ونحن قد عاصرنا العديد منها ولكن النتيجة كانت أن هذه المؤامرات الشريرة كانت تتكسر على قلعة صمودنا ووحدتنا وعزيمتنا المستمدة من عزم القائد وهمته .

إن الأردنيين من شتى أصولهم ومنابتهم يجمعون على الولاء لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ويعتبرونه صمام الأمان لكل مواطن في بلدنا العزيز . فكلنا يعتبر جلالة الملك أخا أو أبا له ونتذكر حديث جلالته عندما تسلم مسؤولية الحكم عندما قال كنت أبا لأسرة صغيرة وأجد نفسي اليوم  رب أسرة كبيرة هم الأردنيون جميعهم . هذا الملك الانسان الذي نذره جلالة الراحل العظيم باني الأردن الحسين طيب الله ثراه يستحق منا كل الدعم والتضحية والالتفاف حوله ويستحق منا أن نقدم المزيد من العطاء للأردن العربي الهاشمي الذي ما انحنى يوما الا لرب العالمين . هذا الأردن الذي نعتبره مقدسا ساميا  هو بوابة الوطن العربي والسد المنيع لحماية العرب من كل مخططات الشر الصهيونية . الأردن يحتاج من الجميع الدعم والإسناد والبذل والنتضحية وان لا نسمح لأي كان بالتجاوز على ثوابتنا الوطنية التي فيها قوتنا وعزيمتنا . حمى الله الأردن العزيز منيعا قويا  وحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .

 

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...