الملكة رانيا على “تويتر” معجبة بكاريكاتير عماد حجاج

الملكة رانيا على “تويتر” معجبة بكاريكاتير عماد حجاج
أخبار البلد -  

أخبار البلد- متابعات -عبير ابو طوق -أعربت جلالة الملكة رانيا العبد الله من خلال حسابها الشخصي على تويتر عن اعجابها بكاريكاتير عماد حجاج المنشور في صحيفة الغد بعددها الصادر الاربعاء.

وكتبت جلالتها على صفحتها للتعبير عن اعجابها بمحتوى الكاريكاتير مستخدمة اللغة الانجليزية العبارة التالية (To all you Jordanians out there, this made my day. A truly great Jordanian talent!) وقد أرفقت صورة من الكاريكاتير.

يذكر أن جلالة الملكة قد كتبت ومنذ يومين العديد من العبارات باللغتين العربية والانجليزية للحديث عن الوحدة الوطنية التي ينعم بها أبناء الشعب الاردني على اختلاف انتماءاتهم الفكرية، السياسية وغيرها، فقد قالت في واحد من العبارات بخصوص ذلك على تويتر (كل أردني وإن اختلفت منابته وآراؤه وطريقة تعبيره عن رأيه جزء من نسيجٍ وطنيٍ متين، وحطّة أردنية تزين هامة كل رجل، وعنق كل نشمية).

تحظى الصفحة الشخصية لجلالة الملكة على التويتر بعدد كبير من المتابعين، حيث يتفاعل مع كتاباتها عن مواضيع متنوعة عدد هائل من اصحاب الحسابات الشخصية والرسمية من المواطنين الاردنيين والعرب وآخرين من شتى أنحاء العالم.

وقد جسد حجاج بكاريكاتيره وحدة أبناء الشعب حول العلم الأردني رافعين شعارات تمكن الجميع من العيش بكرامة وهي “الوحدة الوطنية .. الاصلاح السياسي .. الأمن والاستقرار”، وقد زين الكاريكاتير بعبارة “ايدك معانا .. الوطن أمانة”.

يشار الى أن عماد حجاج يعتبر واحد من أهم رسامي الكاريكاتير في الاردن وعلى المستوى العربي، إذ تم اختياره مؤخرا كواحد من بين أقوى (500) شخصية عربية بحسب تصنيف دوري لمجلة أرابيان بيزنس بنسختها العربية، حيث حل في المركز الــ (57)، كما سبق له ان حصل على أكثر من جائزة محلية وعربية.


كاريكاتير عماد حجاج

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت