د. أبو غنيمة ينوي مقاضاة الوكيل بتهمة التحريض على القتل

د. أبو غنيمة ينوي مقاضاة الوكيل بتهمة التحريض على القتل
أخبار البلد -  

 

أخبار البلد - علمت أخبار البلد بأن د. أحمد زياد ابو غنيمة بصدد تقديم شكوى رسمية إلى مدعي عام الجنايات الكبرى ضد الإذاعي محمد الوكيل وإدارة قناة روتانا  وشركة الفريدة المالكة للقناة، بتهمة التحريض على الإيذاء والقتل من خلال الحلقة التي بثتها القناة بصوت الوكيل صباح يوم الثلاثاء 29/3/2011م، وقال د. أبو غنيمة أن التحريض السافر الذي مارسه الوكيل بحقه في البرنامج وفي صفحة الفيسبوك الخاصة بالبرنامج كرد فعل على مقال انتقد فيه البرنامج الذي يقدمه الوكيل صباح كل يوم بعنوان ( رسالة إلى الوكيل: فلتقل خيراً أو فلتصمت )، حيث أن ردة فعل الوكيل تجاه المقال لم تكن موضوعية او مهنية ترقى إلى الإعلام المسؤول الذي يحترم الرأي والرأي الآخر وليس التحريض السافر ونعت المخالفين بأوصاف غير مقبولة.

كما أكد . أبو غنيمة أنه سيتقدم بشكوى أخرى إلى مدعي عام عمان بحق الوكيل والإذاعة والشركة المالكة بتهمة القدح والذم والتشهير، حيث ان الوكيل استغل المساحة الإعلامية الممنوحة ليكيل الشتائم والقدح والذم بحقي طوال فترة البرنامج وعلى فترات متقطعة دون ادنى وازع أخلاقي ان المساحة الإعلامية التي يحظى به لا تعطيه الحق بشتم الناس والإساءة إليهم والإنتقاص منهم بطريقة تهكمية أن اختلفوا معه في رأي ما.

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت