الفيصلي يوضح سياسة اختيار المدربين وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب مع اللاعبين

الفيصلي يوضح سياسة اختيار المدربين وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب مع اللاعبين
أخبار البلد -  

 اخبار البلد- أصدر النادي الفيصلي بيانا رسميا قال فيه، ان رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان واعضاء مجلس الادارة، حريصون على تأمين مدير فني على مستوى عال من الكفاءة والخبرة الفنية لتولي منصب المدير الفني لفريق النادي الفيصلي في الفترة المقبلة، وسيتم الاعلان عن اسم المدرب في الوقت المناسب وبما يتلائم مع مصلحة النادي، وان ادارة النادي تضع ثقتها في المدرب الحالي راتب العوضات لقيادة تدريبات الفريق في هذه المرحلة، مؤكدة بأنه سيكون له دور مستقبلي في الاستمرار مع ناديه.

وأضاف البيان ان ادارة النادي الفيصلي حريصة على لاعبي الفريق الاول بما يتماشى مع مصلحة النادي، مؤكدة بأنه سيتم رفد الفريق الاول بعدد من اللاعبين المتميزين من الفئات العمرية المختلفة من أبناء النادي، بالاضافة إلى اي اجراءات اخرى من شأنها المساهمة في بناء فريق قادر للعودة لسدة البطولات، وضمن اسس واستراتيجيات واضحة تكفل استمرار القدرة على العطاء المميز للفريق الاول لسنوات عدة وضمن الرؤية الفنية للمدير الفني للنادي.

وأكد رئيس النادي الفيصلي والادارة ان المدربين محمد اليماني وانيس شفيق وزياد أبو شنب هم أبناء النادي الفيصلي في كل زمان ومكان، وان قرار استبدالهم بمدربين آخرين في هذه المرحلة جاء تماشيا مع مصلحة النادي، كما وان رئيس النادي واعضاء الادارة لديهم القناعة التامة بأن المدربين المذكورين من ابناء النادي الفيصلي الذين لا يتوانون عن خدمة ناديهم اذا ما دعت الحاجة لذلك، مقدرين لهؤلاء المدربين خدماتهم الجليلة وعطائهم لناديهم الفيصلي الذين تربوا وترعرعوا به، مؤكدين ان النادي الفيصلي ابوابه مفتوحة لابناءه في اي وقت، والفيصلي لم ولن تكن سياسته في يوم من الايام ان يستغني عن ابناءه.

وأشار البيان إلى ان من ثوابت النادي الفيصلي مبدأ الثواب والعقاب، وان ما صدر من تعليمات من رئيس النادي بخصوص ايقاف اي اداري او لاعب يصدر منه تصرفات لا تليق بسمعة النادي الفيصلي او منهجية سلوكية، هي تعليمات نافذة المفعول سيتم تطبيقها على ارض الواقع مهما كان اسم وثقل الاداري او اللاعب الذي صدر منه الخطأ.

كما دأبت ادارة النادي الفيصلي على احترم وتقدير جميع جماهير النادي واضعة نصب عينيها المبادئ والمثل العليا بالتعامل معهم سواء قولا او فعلا، وأكدت ادارة النادي ان جماهير النادي الفيصلي الوفية لها كل الاحترام والتقدير وهي موضع اعتزاز وفخر لدى رئيس النادي الذي يتمنى لهذه الجماهير كل الخير والمحبة، وناشدها الاستمرار في مؤازرة النادي الفيصلي الذي تربطهم به التضحيات وذكريات البطولات الجميلة التي تحققت في السنوات الماضية وستتحقق في السنوات القادمة.

وأشار الفيصلي في بيانه: "انطلاقا من الحرص على مصلحة النادي فإنه واعتبارا من تاريخه ترتبط علاقة الاجهزة الفنية مع رئيس النادي الفيصلي مباشرة، لما لديه من خبرات ادارية ورياضية وفنية كبيرة من خلال كونه كان لاعبا في فريق النادي الفيصلي والمنتخب الوطني ورئيسا لاتحاد كرة القدم لأكثر من 12 عاما".

وجاء في ختام البيان: "ولغاية وضوح الصورة والحديث بشفافية تامة ومصداقية فان رئيس النادي الفيصلي ومجلس الادارة يتمنون على الصحافيين في حال رغبتهم بالحصول على اي معلومات عن النادي، ان يكون اتصالهم مع رئيس النادي سلطان العدوان سواء تم ذلك بالاتصال المباشر معه او من خلال أمين السر المهندس نضال عطية وأمين الصندوق المهندس أحمد العدوان، المكلفين بالاستماع إلى اسئلة الصحافيين واجابتها بعد التنسيق مع رئيس النادي.

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت