ولاؤنا ونقابتنا

ولاؤنا ونقابتنا
أخبار البلد -  

ولاؤنا ونقابتنا

 

وأخيراً أنصف المجلس العالي  لتفسير الدستور الأغلبية المسحوقة من أبناء الأردن أنصف من يصنع النصر والهزيمة أنصف المعلم الذي بدد الجهل وأحل النور رغم كثرة السحيجة والمطبلون الذين رأوا في قيام نقابة ترعى المهنة  وتصون كرامة المعلم والطالب إمتهانا لكبريائهم  وتهديدا لظلمهم واجحافهم  حتى خرج علينا بعض ما يسمون أنفسهم كتاب  وهم لا يصلحوا لكتابة استدعاء  ليصطادوا في الماء العكر  وليتسلقوا  ويتقربوا  على حساب حراك المعلمين فكانوا أشبه  بجعل يجر نتنا بفاه وتجرأ البعض للنيل من المعلم الذي كان له الفضل عليهم في أن يخطوا الحرف الأول ويتهم البعض منهم( بالحيوانات ) وهنا أقول بان الحيوان هو من لم يحفظ الفضل لمعلمه  وقليل الولاء من يحاول كسر  اليد  الذي علمته كيف يمسك القلم  حتى ذهب بعض الاقزام  والرعاع المارقين بنزع الاردنية والدين عن المعلمين وكأن الولاء لتراب الاردن يشترى من البقالات او المولات المنتشرة أو يستجدى استجداء  أو يهبنا اياه مارق متسلق يستجدي رضا مسؤوله  وهو يعلم يقينا ان من جاء به الى منصبه هو الفساد المتمثل بالشللية والواسطة والمحسوبية فنحن أردنيون شاء من شاء وأبى من أبى  ونحن من يعلم الناس ماهية الولاء وكيف يكون الولاء  ونرفض أن نتلقاه من  مارق  عربيد .

 ومع بزوغ فجر نقابتنا  نجد العهد والولاء لطهر تراب الاردن ولمليكه المفدى الملك عبد الله الثاني رعاه الله ولن يكون في حسابنا إلا رفعة هذا الوطن والمحافظة على  أردن المستقبل المتمثل بأبنائنا الطلبة .  

ghassan_kanafany68@yahoo.com 

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...