بعد ان انفرد موقع اخبار البلد في فتح القضية وزارة التنمية تستجيب لمطالب الموظفين

بعد ان انفرد موقع اخبار البلد في فتح القضية وزارة التنمية تستجيب لمطالب الموظفين
أخبار البلد -  

اخبار البلد – عمر شاهين -  بعد نشر موقع أخبار البلد عدة تقارير إخبارية حول نية موظفين من مديرية تنمية محافظة الزرقاء الاعتصام حتى تقابلهم الوزيرة ويشرحوا لها معاناتهم المعيشية الصعبة، قام أمين عام الوزارة محمد الخصاونة بمقابلتهم والاستجابة لكامل مطالبهم.

الخصاونة التقى جميع الموظفين ليستمع لمطلبهم الجماعية والفردية طابا منهم الحديث بكل أريحية وصراحة وهو ما وصفه باللقاء الأخوي.

وقد قام الموظفون مسبقا بانتخاب ثلاثة متحدثين باسمهم وهم عمر الروسان، وعلاء ملكاوي وإخلاص المشاقبة ، حيث رشحوا بإسهاب أوضاع موظفي التنمية والتي تتلخص بقلة الرواتب، والزيادة السنوية، مقارنة مع إرهاق العمل، طالبوا بعدم تدخل المسؤولين والنواب من خارج الوزارة في عهدهم وتطرقوا أيضا لمعاناة التنقل.

وبعد حوار طويل قام الخصاونة بإعلامهم بنية الوزارة تقديم زيادة على الرواتب وكذلك صعوبة عمل ورفع قيمة التنقل لمن يملك سيارة أو لا يملكها، وحثهم على الصدق في التعامل واحترام المواطن الفقير وتلبية حاجاته وعدم المهادنة مع أي قضية تخالف القانون، وناقش بعض القضايا الخاصة التي تحدث بها الحضور وانهى حديثه بجملة اجهر بحقك ولا تخجل به.

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!