حزب التحرير يعتصم الجمعة في ساحة مسجد الجامعة الأردنية

حزب التحرير يعتصم الجمعة في ساحة مسجد الجامعة الأردنية
أخبار البلد -  

أخبار البلد - قال مصدر في حزب التحرير: "إن الحزب يعتزم إقامة اعتصام في ساحة مسجد الجامعة الأردنية، بعد صلاة الجمعة القادمة".

وأضاف المصدر أن الاعتصام يهدف إلى التعبير عن الحل الحقيقي، والمطلوب للأزمات التي تعيشها المنطقة، وللمعاناة التي يعانيها المواطنون؛ وهو إقامة الخلافة الراشدة وتحكيم الشريعة الإسلامية.

وقال:  مصدر إن الاعتصام سيتخلله إلقاء كلمات، ورفع رايات وشعارات تدعو إلى إقامة الخلافة، وتطالب بتحكيم الإسلام".

وعلمت "المصدر" أن الحزب سيصدر بياناً خاصاً حول هذه الفعالية المزمع إقامتها.

ويعد حزب التحرير تكتلاً سياسياً إسلامياً، يدعو إلى إقامة الخلافة الإسلامية وتوحيد المسلمين تحت مظلتها.

وبناءً على منشورات الحزب؛ فإنه يتخذ من العمل السياسي والفكري طريقة للوصول إلى غايته، اقتداءً بالنبي صلى الله عليه وسلم -حسب اجتهاد الحزب- أثناء عمله في المرحلة المكية، التي سبقت هجرته إلى المدينة المنورة وتأسيس الدولة الإسلامية فيها.

وللحزب انتشار واسع في العالم، وأبرزها فلسطين ولبنان ودول شرق آسيا، وبعض الدول الغربية كالمملكة المتحدة وأستراليا.

 

والحزب محظور في معظم الدول العربية والإسلامية، وفي ألمانيا وروسيا.

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!