استمرار اضراب المعلمين بالكرك وهتافات تطالب برحيل النعيمي

استمرار اضراب المعلمين بالكرك وهتافات تطالب برحيل النعيمي
أخبار البلد -  

أخبار البلد- يستمر اضراب المعلمين في مختلف مناطق محافظة الكرك لليوم الرابع عن العمل ما ادى الى شلل كامل مدارس المحافظة وعطل الامتحانات الشهرية احتجاجا على عد استجابة الحكومة لمطالب المعلمين في انشاء نقابة خاصة بهم .

 
الدكتور تيسير النعيمي

في الوقت الذي هتف مئات المعلمين المعتصمين امام مديريات التربية والتعليم في الوية المحافظة مطالبين برحيل وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي . في حين انضم مئات المشرفين والاداريين عشرات الاهالي من مناطق مختلفة من الكرك للمعلمين المعتصمين في خطة لدعم مطالب المعلمين للمطالبة بانشاء نقابة .

ويجمع الاف المعلمين منذ ساعات الصباح امام مديريات التربية والتعليم في المحافظة وعددها اربع التزاما بقرار اللجنة الوطنية للمعلمين التي دعت الى الاضراب العام المفتوح اعتبارا من يوم امس ولحين استجابة الحكومة بمطالب المعلمين .

وشدد المعلمون على انهم ماضون في تنفيذ الاعتصامات حتى يتم تحقيق المطالب المشروعة في انشاء نقابة وفقا للبنود الاربعة التي يؤكد عليها المعلمون وهي : الزامية عضوية النقابة واستقلاليتها الكاملة عن الاجهزة الرسمية والاشراف القضائي على اية قضية تخص النقابة بالمستقبل وحق النقابة في انشاء صناديق مالية وفقا لخيارات المعلمين بالمستقبل .

واشارعضو لجنة معلمي الكرك احمد الصعوب الى اهمية وحدة الموقف والصف للمعلمين في مواجهة رفض الجهات الرسمية لمطالبهم المشروعة .

واصدر المعلمون رسالة لموجهة لاهالي الكرك واولياء امور الطلبة تدعوهم الى مشاركتهم بالاعتصام باعتبار ان المعلم الذي يعيش وضعا مريحا يمارس عمله بشكل جيد حرصا على مصالح الطلبة .

واشاروا بالرسالة الى ان الاضراب ليس وسيلة ابتزاز بل هو وسيلة لتغيير حال المعلمين المتردي ، لافتين الى انهم سيقومون بتعويض كافة الحصص الدراسية التي يتغيب عنها الطلبة .

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!