الجنرال (صفوت) المتعوس بطل حروب البسوس والهكسوس !!

الجنرال (صفوت) المتعوس بطل حروب البسوس والهكسوس !!
أخبار البلد -  

               

 
 
السيد صفوت الشريف صاحب تاريخ حافل  ،لا ينكره الا   حاقد أو جاهل.
فقد كان فى غابر الزمان  وسالف العهد والأوان  ، ضابطا فى مخابرات صلاح نصر ، التى استفاضت شهرتها فى كل عصر ومصر .
وتقول المعلومات من واقع الملفات أن (الأخ ) صفوت كان مسئولا بقسم (التصوير)-أعاذنا الله العلىّ القدير -  من  مكره و شرّه، فالضحية فيه بالخيار بين أمرين ، اما الخضوع والاذعان ، واما الفضيحة والهوان ،  بين سائر الخلق والأنام !!
والغريب أن حجة السيد (موافى) -اسمه الحركى- فى التحقيق كانت هى أنه لا مفر من استعمال التهديد ، حتى يتسنى له السيطرة على العميل ثم التجنيد!!
وقال   : هذا هو العرف السائد ، فى كل جهاز (رائد) !! 
وما لم أفهمه حتى اللحظة الحالية ، كيف أفلت (الموافى) من القضية ، ربما بتواطؤ أثيم ،من بعض الشياطين ،فخرج منها كالشعرة من العجين !!
وكذلك لا يعلم الا رب الأنام ، كيف صار  صاحبنا وزيرا للاعلام !!!
ومن أسباب  حرق الدم ، ولوازم الهم والغم ،أن نتذكّر انجازاته التلفزيونية ،بقنواته صاحبة (الريادة الاعلامية ) ،وما نلنا منها الا سخرية كل من هب على الأرض ودب  و أكل وشرب !!
وهناك كلام بغيض ، عن فساد عريض ، فى هذا القطاع ، يحتاج الى فحص واطلاع ،
حتى نتبين الأبيض من الأسود ، ونقتفى ما خفى من جرائم الأبعد .
ومن أسخف النكات ، المضحكات المبكيات ، أن يتولى هذا الأثيم الكذّاب ، رئاسة لجنة الأحزاب -مع رئاسة مجلس الشورى -ليجهض أحزاب المعارضة ، التى هى عنده  اما حاقدة أو مغرضة!!
كما   استولى  صاحب الفخامة والنيافة ، على المجلس الأعلى للصحافة .
 فكان يأذن لأتباعه وأشياعه ، باصدار الصحف والمجلات ، والقنوات الفضائيات ، ويكتم أنفاس من يريد ، ككل جبّار عنيد .
وشاء القدر - لهذا البلاء - أن ينحسر ، فظن (الجنرال ) أنه يستطيع اجهاض الثورة ، بطرق عتيقة قذرة ..
أعادنا  الى الوراء  ألاف السنين ، ليستفيد من تجارب الغابرين ، فى ابادة (الأولاد)  المتظاهرين ، باستخدام  المأجورين الملاعين  !!!
وهكذا خطّط صاحبنا  المتعوس ،مع ابن أمه جمال (الخلبوص)،  وكأنه قائد (الهكسوس ) أو بطل حرب (البسوس)!!
 وقد   فشل السحق (بالسيارات) ، فلماذا لا نجرّب الدهس بالحيوانات ؟؟!!!
والسؤال الهام   للنائب العام :
لقد تواترت الشهادات - بالعشرات - أثناء التحقيقات ، عن تورط الجنرال ، ومعه الأخ جمال ، فى كل تلك الأفعال والأهوال ، فلماذا  لم نر أحدا منهما بعد فى السجون ، ولو من قبيل ذر الرماد فى العيون !!!
وكيف يبقيان  -حتى الاّن - بمأمن من كل الاجراءات ،بعيدا عن النيابات ومحاكم الجنايات ؟؟!!!
شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...