الفانك يقدم استقالته من الرأي

الفانك يقدم استقالته من الرأي
أخبار البلد -  

اعلن رئيس مجلس إدارة صحيفة الرأي فهد الفانك أستقالته من منصبة اعتبارا من بداية الشهر القادم.اخبار البلد-

وكان موظفو وعاملو صحيفة الرأي استبقوا اليوم الخميس اجتماع الهيئة العامة للمساهمين الذي عقد عند الساعة الحادية عشر صباح اليوم الخميس باعتصام حاشد عند المدخل الجنوبي للمؤسسة حيث سيدخل أعضاء الهيئة.

واعتصم عشرات الموظفين والعاملين في الرأي منذ العاشرة صباحا بهدف اسماع صوتهم للهيئة، وردد المعتصمون هتافات مطالبة بوقف الفساد والمحسوبية في المؤسسة داعين إلى إحداث تغير في هيكلة المؤسسة سواء على صعيد الإدارة أو التحرير.

بدوره تنصل مجلس ادارة المؤسسة من مطالب المعتصمين، ودعاهم الى التوجه الى الضمان الاجتماعي صاحب القرار في تنفيذ المطالب.

وهتف المعتصمون” لا للفساد و المحسوبيه والشللية”، ” انقذوا الرأي”، ” التغير للإدارة والتحرير”.

وطالبوا المساهمين بالتدخل،مرددين “يامساهم وينك وينك الفساد عيني عينك”، ومطالين هيئة مكافحة الفساد بالتحقيق ” انقذنا يا سميح بينو”، ودعو كذلك رئيس الوزراء معروف البخيت لحل قضيتهم، وقالو ” با بخيت يابو حطه انقذنا من هالورطه”.

كما رفعوا عبارات تهدد بالأضراب الذي سيدخل حيز التنفيذ بعد ما يقرب من أسبوع.

ودعت اللجنة المنظمة للاعتصام في وقت سابق المتواجدين في خيمة الاعتصام المفتوح إلى التوجه إلي المدخل الجنوبي للمؤسسة، حيث سيدخل أعضاء الهيئة، على يعودوا بعد استقبال المساهمين بالهتافات إلى خيمتهم التي مضى عليها حتى اليوم 22 يوما.

وشارك عمال المطابع في الاعتصام، واكد المعتصمون على انهم يد واحدة في مطالبهم، ورفعوا شعار ” عمال وصحفيين ..ش ايد وحدة مجتمعين”.

ويطالب المعتصمون بتحسين ظروفهم المعيشية وزيادة الرواتب وتنحية قيادات الصحيفة لوقف الانهيار المهني التي تعيشه الصحيفة بحسبهم.

وكان وزير العمل وعد المعتصمين خلال زيارته إلى خيمة الاعتصام بالعمل على حل القضية، متعهدا بان التغير في الرأي سيكون تغيرا جوهريا وليس شكليا.

وينتظر المعتصمون حلا سريعا لمطالبهم قبل الانتقال إلى مرحلة الأضراب المفتوح الذي سيدخل حيز التنفيذ بعد ما يقرب من أسبوع

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!