850 قضية فساد في بلدية الزرقاء

850 قضية فساد في بلدية الزرقاء
أخبار البلد -  

اخبار البلد- اعلن رئيس لجنة بلدية الزرقاء المهندس فلاح العموش عن تحويل جميع القضايا التي فيها شبهات فساد الى الدوائر المتخصصة وعددها 850 قضية.

وقال خلال لقاء موسع مع اهالي حي جبل الامير حمزة والجبل الابيض في قاعة مدرسة ياقوت الحموي بحضور النائب محمد الحجوج ورئيس غرفة تجارة الزرقاء جمال حجير وجمع غفير من المواطنين بانه لا حصانة لفاسد في البلدية ولن يتم التستر على احد.

واكد العموش بان البلدية ماضية في تطبيق نظام اللامركزية في باقي المناطق والعمل جاري في المنطقة الثالثة خصوصا بعد نجاح التجربة في المنطقة الخامسة التي لاقت ارتياحا من المواطنين مبينا بان البلدية حريصة على متابعة مطالب المواطنين في مناطقهم واحيائهم والاطلاع على همومهم والعمل على تحسين الخدمات المقدمة لهم. من جهتهم تطرق النائب محمد الحجوج وامين سر الحزب الوطني الاردني فيصل الخلايله الى عدد من القضايا التي تهم الوطن والمواطنين بشكل عام وحي حمزة بشكل خاص. بدوره لخص رئيس لجنة حي حمزة نجيب القدومي المطالب والتي من ابرزها تنفيذ الدواوير لاهميتها في من الحوادث واعادة تعبيد بعض الشوارع واعادة النظر في وضع العديد من المطبات ووضع مطبات فقط امام دور العبادة والمدارس للحاجة الملحة وزيادة اعداد عمال النظافة والحاويات وتركيب وحدات انارة ووغيرها من المطالب المهمة للمواطنين .
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!