عيار ناري طائش يخترق رأس رضيعة في حي نزال

عيار ناري طائش يخترق رأس رضيعة في حي نزال
أخبار البلد -  

-اخبار البلد- أصيبت الطفلة جود رامي الخطيب والتي تبلغ من العمر عاما واحدا بعيار ناري طائش في الرأس يوم الاثنين الماضي في منطقة حي نزال في العاصمة عمان.

ويشير والد الطفلة، رامي، في حديثه إلى "الغد" اليوم أن ابنته أصيبت برصاصة طائشة من مصدر ما يزال مجهولا أثناء تواجدها في أحضان والدها في سوق حي نزال، عندما كان يحاول قطع الشارع العام للوصول إلى محل تجاري لشراء ملابس جديدة لطفلته بمناسبة عيد ميلادها الأول.

وتقول والدة الطفلة إنها سمعت صوتا غريبا كصوت انفجار البالون، "فسألت زوجي الذي كان يسير بقربي فيما إذا كان قد سمع ذات الصوت، فبدأ بتفقد جسد ابنته التي يحملها في أحضانه فلم يجد شيئا، فوضع يده على رأسها، ليتفاجأ بدم يملأ يده، يسيل من رأسها".

وتشير الوالدة إلى أنه تم نقل ابنتهما الى مستشفى قريب من مكان الحادث، حيث تم إجراء عملية جراحية لها استغرقت خمس ساعات ونصف، وهي الآن في غيبوبة تامة.

وتبين التقارير الطبية أن إصابة الطفلة "خطيرة جدا بحكم أن العيار الناري اخترق منتصف الرأس واستقر في أسفل الدماغ".

ويقول الناطق الإعلامي للأمن العام محمد الخطيب إن التحقيق في الحادثة ما يزال مستمرا، ويدعو المواطنين الذين يعرفون الفاعل للتوجه لأقرب مركز أمني للإدلاء بأقوالهم

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!