الناشط جمال الدويري يرفع دعوى على النائب الكوز بسبب تصريحاته الأخيرة

الناشط جمال الدويري يرفع دعوى على النائب الكوز بسبب تصريحاته الأخيرة
أخبار البلد -  

على أثر كلمة النائب محمد سلمي حسان الكوز في مجلس النواب قبل أيام, وتطاوله على المشاركين بمسيرات شعبية مطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد, وتوجيه الشتائم لهم, سجل صباح أمس الاثنين 07.03.2011 المحامي بشار الفريد ديات وكيلا عن الناشط والكاتب جمال الدويري لدى محكمة صلح جزاء عمان القضية رقم 4566/2011 وموضوعها: الذم والقدح والتحقير, بحق النائب الكوز.

وقد ذكر الناشط الدويري لوكالة نيرون الإخبارية التي استوضحتة عن هذا الخبر وملابسات القضية المسجلة باسمه بحق النائب الكوز, بأنه وفي حين أن سيد البلاد يدعو المواطنين إلى المشاركة الفعالة في الحياة السياسية الأردنية والتعبير الديموقراطي والحضاري عن الرأي في ما يهم الوطن والمواطن, ويوجه مدير الأمن العام بحماية المسيرات هذه, ثم يشكره على قيام مرتبات الأمن العام بهذا الواجب على أحسن وجه, يقوم النائب المحترم محمد الكوز وتحت قبة البرلمان, بيت الشعب الأردني كافة, بتوجيه أقذع السباب والشتائم والتهديد إلى آلاف الأردنيين الذين قاموا باستخدام حقهم الدستوري والقانوني بالتعبير السلمي عن الرأي بمظهر متمدن وراقي ومحترم.

وعليه كان لا بد من تذكير نائب الشعب محمد الكوز, أن للوطن أهله وحماته وأن للشعب حرمتة وللأحرار كرامتهم, وأن للكوز حداً يجب التوقف عنده, وتحت طائلة المسائلة القانونية.

وأكد الدويري لرئيس تحرير نيرون الإخبارية بأنه سوف يذهب بهذه القضية إلى أبعد حد يراه القانون الأردني ممكنا. وأضاف الدويري قائلا, لم يبق للأردنيين في وطنهم إلا كرامتهم, وهي بالتأكيد القاطع ما لن يستطيع الكوز أو غيره من الإقتراب والنيل منها, حتى وإن تمترس خلف حصانته النيابية.

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!