من يجرؤ على التلاعب بإرادة الطلاب في الجامعات بعد الآن ؟؟؟... احمد ابو غنيمة

من يجرؤ على التلاعب بإرادة الطلاب في الجامعات بعد الآن ؟؟؟... احمد ابو غنيمة
أخبار البلد -  

اخبار البلد- يبدو أن بعض المسؤولين في جامعاتنا الأردنية وفي خارجها لا يتابعون ما يجري من أحداث على امتداد الساحة العربية من انتفاضة الشعوب على أساليب القمع والترويع التي اتبعتها بعض الانظمة العربية بحق شعوبها، والتي سقط منها صنمان لغاية الان والثالث في مرحلة التسخين للسقوط المدوي بإذن الله. طالعت البيان الذي أصدره طلبة الاتجاه الإسلامي في جامعة العلوم والتكنولوجيا والذي أشاروا فيه إلى " ما يلقاه الطلبة في الجامعة ينبئ عن سوء النوايا لا حسنها، مشيرين إلى الوعود التي يتلقونها من قبل الإدارات لرفع سقف الحرية فيها وتخفيف الضغوط الفكرية والامنية والاقتصادية على الطالب تتصدر قائمة الوعود مما ولد ارتياحا حذرا ساد كثيرا من الاوساط الطلابية ...لكن سرعان ما تبدد.." ....

وجاء في البيان أيضاً " الوضع يزداد سوءاً، فمحاولات الإقصاء والتهميش كما هي والتدخل الأمني السافر كما هو والكيل بمكيالين كما هو وكماشة الإرهاب الفكري مازالت مطبقة على عقول الطلاب". وماذا بعد يا إدارة جامعة العلوم والتنكولوجيا، وماذا بعد يا عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، إلم يأتكم نبأ الذين من قبلكم ممن كانوا من أصحاب المسؤوليات الذين ضيّقوا وأرهبوا وتلاعبوا بإرادات شعوبهم ماذا كان مصيرهم ؟؟؟ ثم ألم نكد ننتهي من قصة المدعو " ابو عمر " وتدخلاته في إحدى جامعاتنا الرسمية حتى تخرجوا علينا بنسخ مكربنة من " أبو عمر " وأشياعه يشيعون الترهيب والتخويف بحق طلبتنا في حرم الجامعة ؟؟؟

أدعو رئاسة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا، ان تكف أيديها وأيدي من تسمح بدخولهم من خارج الجامعة عن التدخل السافر في تحديد خيارات الطلبة الديمقراطية في اختيار ممثليهم في اتحاد طلبة الجامعة، كما أدعوها أن تشدد في إجراءاتها الأمنية في منع دخول أي شخص من خارج الجامعة ليروّع الطلاب ويهددهم، فكيف لهؤلاء أن يدوسوا ارض الجامعة بغير مسمى وظيفي ولا هوية جامعية ولا غاية معروفة سوى إشاعة الفوضى وبث الفتنة ؟!

أعجب من هؤلاء المسؤولين في بعض جامعاتنا الأردنية ومن يمدونهم بالتعليمات من خارجها الذين وضعوا نصب أعينهم العداء المستحكم للإتجاه الإسلامي في جامعة العلوم والتكنولوجيا، وكأنهم هم اعداء الوطن الألداء !!!!

يا إدارة الجامعة، ويا عمادة شؤون طلبتها، ألم تطالعوا الصحف والمواقع الألكترونية قبل أسابيع عدة وعلى صدر صفحاتها الاولى بخبر لقاء ملك البلاد بقيادة الحركة الإسلامية في الأردن ؟؟؟ إذا كان رأس النظام في أردننا الحبيب يُقيم وزناً للحركة الإسلامية ويحاورها ويناقشها في أمور الوطن، أمِنَ المنطق والمعقول أن تحاربوها وتحاصروها أنتم او تسمحوا للدخلاء القيام بهذه المهمة نيابة عنكم ؟؟؟

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!