الى متى يا جبناء العرب؟

الى متى يا جبناء العرب؟
أخبار البلد -  
يوم بعد يوم تتطور الأمور في غزة ويزيد عدد شهداء في كل يوم وساعة، مواطنين أبرياء لا ذنب لهم سوى انهم طلبوا حريتهم. 
هذه الحرب لن تختلف كثيراً عن غيرها فنصر سيكون حليف غزة والاحتلال سيدرك مؤخراً انه أخطا في جميع معلوماته، الفارق الوحيد سيظهر للعالم ان حماس ليست هدف سهل على الصهاينة بالرغم من دعم كافة ملوك العرب للكيان الصهيوني، حماس ستضرب بيد من حديد لتجبر الصهاينة على تراجع ليظهر بعدها جبناء العرب ليقول كلمة لا معنى فقد انتصرت حماس كلماتكم لن تغير شىء، نحن نعلم ان الجيوش العربية لن تتحرك لإنقاذ غزة ونعلم جامعة دول العربية مهما أزاد العنف لن تحرك جندي واحد وما هي الا عارا عليهم اجتماعاتهم هدر للوقت والمال فالقرار لن يكون اعلان الحرب على الصهاينة او دعم سلاح المقاومة. 
يا جبناء العرب لا نريد اي دعم منكم فقد قبضتم أموالا كافية عن كل شهيد فلا كرامه لكم بين شعوبكم. 
يا جبناء العرب دفاع عن غزة شرف لن يتمكن اي واحد منكم ان يناله، دمائكم يا ابناء العاهرة ليست أغلى من دماء ابناء غزة، يا ابناء العاهرة أين رجولة منكم عارا عليكم ما يحدث فقد تحركت كل دول العالم الا أنتم أصناما لا تشعرون، افتحوا الحدود دعوا الشعوب تصل الى الصهاينة تنشر الرعب في قلوبهم، لن يحميك الكرسي الذي تجلس عليه كثيراً فدوركم قادم شعوبكم لن ترحم احدا منكم. 
غزة على موعد مع اكبر انتصار تاريخي خلال الأيام القليلة القادمة لن تحتاج الى كلماتكم بعد الانتصار حاولوا ان تظهروا بأفعال لا أقول قبل الانتصار اكسبوا شرف المحاولة. 
يا جبناء العرب اتبعوا شعوبكم بدلا من أوباما وغيره، شعوبكم لا تحتاج الى الأموال تحتاج الى رجال للقيادة الحروب لخلق حياة خالية من ظلم والاستبداد حياة شريفة، فما نحن الا دول احتلت بأموال أمريكا وحكامها بأموال الصهاينة، نحتاج الى رجل واحد شريف بينكم لم تتسخ يداه بدماء الشهداء لم يقبض ثمن اروحهم، عارا عليكم ان تحارب حركة حماس الصهاينة و جيوشكم تنام على دماء ابناء غزة يا ابناء العاهرة يا جبناء العرب. 
أنس المصري
شريط الأخبار الصفدي ونظيره الياباني يبحثان التصعيد الخطير في المنطقة رصد "بقعة شمسية" في سماء الحدود الأردنية السعودية الجبالي يوضح مخرجات لقاء غرفة تجارة الأردن واللجنة المشتركة لبحث مسألة قطع غيار السيارات حزب الله يفجر عبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس بجنوب لبنان شركة طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى الأردن مروحيات إسرائيلية تهرع لنقل قتلى وجرحى في الشمال بعد "حدث خطير" - فيديو المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس الرئيس الايراني: هاجمنا إسرائيل بعد وعود كاذبة بوقف النار بغزة مقابل ضبط النفس قوات الاحتلال تغلق الحرم الابراهيمي.. وحماس: جريمة وانتهاك لحرمته وقداسته وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ بالتفاصيل والوثائق - المحكمة الادارية تحسم ملف "قطعة الأرض الملغومة".. وصفعة لوزارة المالية ومدير عام الأراضي بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة ارتفاع (0.13%) إطلاق أول مشروع لتزويد القطاع الصناعي المحلي بالغاز الطبيعي المضغوط وزير الداخلية يترأس اجتماعا لبحث خطط التعامل مع الظروف الجوية في ‏فصل الشتاء خبير أردني يكشف منع تصوير مناطق الضربة الإيرانية جيش الاحتلال يزعم اغتيال رئيس حكومة حماس في غزة روحي مشتهى