الصراع يحتدم بين القائمتين الخضراء والبيضاء على مقعد النقيب ومجلس نقابة الاطباء

الصراع يحتدم بين القائمتين الخضراء والبيضاء على مقعد النقيب ومجلس نقابة الاطباء
أخبار البلد -  

أخبار البلد : بلغ مجموع المرشحين المتنافسين على منصب نقيب واعضاء مجلس نقابة الاطباء التي ستجرى في 15 نيسان المقبل خلال الايام الاربعة الاولى من فتح باب الترشيح 38 مرشحا.
وكانت نقابة الاطباء قد فتحت باب الترشيح في الاول من شهر اذار الحالي ويستمر حتى الخامس عشر من الشهر ذاته.
وترشح لمركز النقيب كل من مرشح القائمة البيضاء "تحالف التيار الاسلامي" الدكتور نورالدين العلاونة ومرشح الفعاليات الطبية النقابية المستقلة الدكتور مؤمن الحديدي ومرشح القائمة الخضراء (قوميون ويساريون) نقيب الاطباء الحالي الدكتور احمد العرموطي.   وترشح لعضوية مجلس النقابة حتى نهاية دوام يوم امس الخميس كل من الاطباء احمد بني هاني ومحمد العبادي وباسم الكسواني وعادل دبدوب وصخر التل وعلي عطية وهشام مزهر وفخري سميرات وعبدالعزيز عمرو واحسان عثمان وابراهيم شخاترة وعمران جانبك و"محمد امين" الهزايمة ومحمد الكوفحي ومحمد خيري لبادة وناصر الشوملي وسهير حمارنة وجمال قناش وخالد عبدالواحد واسحق غانم ومحمد سعيد نزال ومحمود الحباشنة وحسام شعبان وعبدالحكيم عبابنة وعصام الاسمر وقاسم شرشير وادم العبداللات ومصطفى العبادي وشادي معايطة ونعيم ابونبعة وعيسى الغيشان وحسام الزاغة وبلال عزام وعلي السعد ورائف فارس.
وتتنافس ثلاث قوائم في الانتخابات المقبلة هي القائمتان البيضاء وقائمة الفعاليات الطبية المستقلة "النقابة للجميع"  والقائمة الخضراء. 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!