" دون كيشوت "الإخوان المسلمين

 دون كيشوت الإخوان المسلمين
أخبار البلد -  

" دون كيشوت "الإخوان المسلمين

 

قال رئيس الدائرة السياسية في حزب جبهة العمل الإسلامي زكي بني أرشيد : "إن الأسبوع القادم سيكون حاسماً للحركة وأنصارها".

وأضاف: "الحركة بشقيها -جماعة الإخوان المسلمين وجبهة العمل الإسلامي- تتعرض لضغوط من أطياف عديدة في المجتمع، ومن فئة الشباب غير المنظمين حزبياً لإطلاق فعاليات جدّية، ترفع السقف، وتطالب بالإصلاح الفوري". انتهى الاقتباس

تعيش الحركة الإسلامية في الأردن هذه الأيام معارك شرسة كتلك التي قادتها الشخصية الروائية دون كيشوت وتقاتل بضراوة على جميع الجبهات جبهات تمثل الفساد والمحسوبية وتنادي بشعارات لإسقاط مجلس الشعب وتغيرات وإصلاحات سياسية وإنها تعيش نبض الشارع وممثلة لأطيافه وهنا أقف حائرا وإنا احد ابنا هذا الشعب من وقع لك يا زكي بني رشيد إن تكون ناطقا باسم شعب بأكمله ومن هو الشعب الذي تتكلم عنه وإنا ممن يعتقد جازما بان من يعرفك من الشعب الأردني بعشائره ومخيماته بحضره وباديته لا يتجاوز عدد أصابع اليد خارج إطارك الحزبي . لما لا تقول بأنك ممن يعملون على مبدءا إذا هبت رياحك فاغتنمها لتحقيق مصالح شخصية وحزبية ضيقة ليس أكثر.

سيدي العزيز سأسمح لنفسي تجاوزا أن أكون مثلك بتمثيلي لكل أردني شريف وأقول لك ولمن هم على شاكلتك الأردن لم ولن يكن يوما مصر ولا تونس ولا ليبيا ، الأردن وطن الاردنين الأحرار أهل بيعة ووفاء للهاشميين منذ نشئت هذا  البلد الذي ينعم بالاستقرار الذي بدأت أنت وغيرك توترون أجوائه بحروبكم الوهمية التي تصطنعوها للاصطياد بالماء العكر . ولا تعلمون بأن أغلبية أبناء هذا الوطن يمقتون تصرفاتكم ويستغربون سعة صدر حكومتنا على طيش أفعالكم والتي تسيء لكل أردني وأردنية على تراب هذا الوطن ويكبرون فيه قيادتنا الواعية القيادة الفذة قيادة أبا الحسين الذي يوصل الليل بالنهار متفقدا أبناء شعبه في ريفه وبواديه ومخيماته يصل الفقير والعاجز الأرملة والأسر الفقيرة وانتم تعيشون خلف شعاراتكم الزائفة التي تصطادون فيها ضعاف الأنفس ممن أغرتهم شعاراتكم الوهاجة وانأ ومثلي نعرف جيدا ماذا قدمتم لهذا الوطن منذ نشأة حزبكم وكلنا يعلم بأنكم وصلتم لمناصب وزارية في دولة أبا الحسن وكنتم أعضاء في مجلس الأمة منذ تأسيسه فأين هي انجازاتكم لهذا الوطن الذي تتغنون به .

في الختام رسالة إلى شبابنا الواعي أن يحذر تجار الكلام الفارغ الأجوف في هذا الوطن وندعهم يتغنون بعيدا عنا ولنعمل لما فيه خير  هذا الوطن كل من مكانه لرفعته ولنحافظ على نعمة الأمن والاستقرار التي  يفتقدها الآخرين ولك سيدي أبا الحسين سر ونحن خلف قيادتكم الواعية بكل ثقة لأننا نعلم جيدا بأنكم الأب الحاني والأخ الأكبر لكل أردني وأردنية ونحمد الله على نعمة الأردن وقيادته الهاشمية.

 

امجد العوران

شريط الأخبار الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية