منع الموقعين على بيان 36 من الاجتماء في مادبا من قبل ابناء المدينة

منع الموقعين على بيان 36 من الاجتماء في مادبا من قبل ابناء المدينة
أخبار البلد -  

اخبار البلد- اجتمع مساء اليوم الثلاثاء (10) شخصيات من الموقعين على بيان "36" بينهم النائب الاسبق الدكتور احمد عويدي العبادي في اجتماع طارئ في منزل الدكتور فارس الفايز  في منطقة ام رمانة للوقوف على حيثيات وتداعيات قيام النائب برجس الازايدة وبرفقته مجموعة من ابناء العشيرة بمنع (8) شخصيات من الموقعين على بيان "36" من دخول منزل العميد المتقاعد محمد الازايدة لتناول طعام العشاء ومنعهم من عقد اجتماعهم داخل منزل الازايدة.

الدكتور احمد عويدي العبادي قال في اتصال هاتفي  انه كان في مادبا لتقديم واجب العزاء لاحد الاصدقاء ولم يقم بزيارة منزل الازايدة ولكنه اكد انه وفور سماعه بهجوم الشبان على منزل الازايدة قام بالتوجه الى منزل الدكتور فارس الفايز للبحث في تداعيات محاصرة الشبان لمنزل العميد المتقاعد الدكتور محمد الازايدة وهو احد الشخصيات الموقعة على بيان "36".

وافاد بشار الرواشده وهو من الشخصيات الـ (8) التي تم منعها لـ  "جراسا نيوز" : انه وقبل وصوله الى منزل العميد المتقاعد الدكتور محمد الازايدة وبحدود 100 متر تفاجئ بوجود اكثر من (100) شاب يحملون العصي بينهم النائب برجس الازايدة حيث قاموا بمحاصرته والهجوم عليه وتهديده بتكسير مركبته اذا لم يغادر المكان وقام عدد منهم بالصعود على ظهر المركبة في محاولة لارعابة حيث حاولوا فتح ابواب  المركبة الا انهم لم يستطيعوا.

وحسب الرواشدة فأن النائب الازايدة قام بشتمه وقال له حرفيا " اقلب وجهك .. انقلع من هون .. بلاش انكسر وجهك .. الى آخره من الشتائم البذيئة "

واضاف الرواشدة بأنه لم يصدق نفسه بأنه نجا من هؤلاء "البلطجية" .

وقررت الشخصيات الموقعة على البيان اصدار تصريح صحفي يدين ما تعرض له الشخصيات الـ (8) من اعتداء من قبل "البلطجية" وتحت رعاية "نيابية" .

وفي نهاية الاجتماع قرروا العودة الى منزل العميد المتقاعد محمد الازايدة لتناول طعام العشاء هذه الليلة , وعلمت " جراسا نيوز" انه وبحدود الساعة التاسعة وصلت الشخصيات الثمانية الى منزل الازايد وكان في استقبالهم اكثر من (120) شخصا من ابناء العشيرة وسط اجواء هادئة ومريحة في ضل غياب "البلطجية" عن المشهد .

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!