اسبوع من الاحتفالات ومسيرات تجديد البيعة في جميع انحاء الزرقاء

اسبوع من الاحتفالات ومسيرات تجديد البيعة في جميع انحاء الزرقاء
أخبار البلد -  

اخبار البلد : احتفل ابناء الزرقاء اليوم بعيد ميلاد قائد الوطن حيث اقام ابناء الطوائف المسيحية في محافظة الزرقاء  في مركز الملك عبداللة الثاني الثقافي حفلا بهذه المناسبة بحضور محافظ الزرقاء سامح المجالي .
والقى  الاب جورج حداد خلال الحفل كلمة   شدد خلالها على التمسك بمباديء الهاشميين الاخيار والسير على خطاهم نحو معارج التقدم والازدهار ونحو العيش المشترك والعطاء الجاد لبناء الاردن ورفعته .
واشتمل الحفل الذي وزعت خلالة الدروع والشهادات على مستحقيها من المشاركين خلال الحفل على دبكات واغان واناشيد وطنية قدمتها فرق مدارس الروم الكاثوليك واللاتين اضافة الى قصيدة تلاها راكان حداد واغان للفنانين شادي الكفوف وميرنا البنا اضافة الى عرض داتا شو حول مسيرة القائد والانجازات التي تحققت في عهده .
وحضر الاحتفال عدد كبير من مديري الدوائر والمؤسسات وممثلي الطوائف المسيحية في المحافظة والمدعويين .
من ناحية اخرى  جابت مسيرة حاشدة تتقدمها السيارات التي حملت الاعلام الاردنية وصور القائد المسيرة التي افامت حفلا فنيا وخطابيا في شارع الملك حسين اكبر شوارع محافظة الزرقاء .
واشتمل الحفل الذي نظمته قطاعات شبابية ومجتمعية في المحافظة على كلمات للنائب سلامة الغويري وممثلا القطاعات الشبابية ايمن زيادات ومحمد حياصات اشادت بالانجازات التي تحققت في عهد القائد داعين الى الالتفاف حول الراية الهاشمية والسير على خطاه نحو بناء الاردن وتقدمه .
كما اشتمل الحفل على اغان ودبكات شعبية اداها شباب من ابناء المحافظات الاردنية والويتها وقصائد شعرية اشادت بمواقف

القائد وسعيه الدائم نحو رفعة الاردن وازدهارة .
..................................................

جابت مسيرات كرنفالية اليوم بعد صلاة الجمعة شوارع مدينة الزرقاء رافعة الاعلام الاردنية وصور جلالة القائد واليافطات التي تحمل معاني الولاء والاعتزاز بالقيادة الهاشمية الحكيمة .
واشار المشاركون في المسيرة الكرنفالية التي رافقتها مسيرة اخرى راجلة الى ان قائد الوطن هو عنوان الوحدة والبناء الوطني وهو الداعي دوما الى الاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي داعين عبر هتافاتهم بضرورة الاقتداء بقائد المسيرة وسعيه الدائم للعمل من اجل مصلحة الوطن والمواطن .
والقيت خلال المسيرتين عند تقاطع شارع الملك حسين كلمات عبر اصحابها عن اعتزاز ابناء الوطن بقيادتهم الحكيمة القادرة على البناء والاعمار والاصلاح وفق الاسس والانظمة التي تفتقر اليها بعض الدول الاخرى .
ومن ناحية اخرى اكد خطباء المساجد في المحافظة اليوم على وحدة الصف خلف القيادة الهاشمية التي دعت الى الاصلاح واستمرارية مسيرة الاصلاح والبناء مشيرين في خطبهم الى كلمة القائد خلال استقبال السلطات الثلاث مؤخرا والتي اكد فيها ان النظام الهاشمي لم يسمح سابقا ولن يسمح حاليا بنزف جرح واحد كون دماء الاردنيين غالية ومبينين ان النظام الهاشمي لم يسفك دما ولم يعدم احدا وسمح للمواطنين بقول مايرونه مناسبا وفق الحرية المسئولة ودون اية قيود .
..............................................

انطلقت عند الساعه الثانية  بعد ظهر اليوم من مجمع الامير راشد في الزرقاء اليوم مسيرة تاييد وولاء لقائد الوطن ضمت مختلف شرائح ابناء الوطن من ابناء العشائر والمخيمات نحو قصر رغدان العامر .
وقال منظمو المسيرة  من ممثلي هيئة شباب كلنا الاردن والجمعيات والاندية والمراكز الشبابية والجمعيات العشائرية ان المسيرة انطلقت بشكل عفوي حيث تنادى ابناء الوطن للالتفاف حول الراية الهاشمية والمناداة بالوحدة الوطنية التي تعمل على استمرارية البناء والاعمار الذي حققه ابناء هاشم الغر الميامين .
كما اكدوا ان الاردن سبقى النبراس والمثل الاعلى للشعوب المستقرة الامنه التي يتحد فيها القائد مع ابناء شعبة ويشعر  باحساسهم واوضاعهم ويعمل على تنفيذ كل ما من شأنه ان يكون الاردن الوطن الاغلى والاحلى .
وزينت السيارات والحافلات المشاركة في المسيرة بالاعلام الاردنية وصور القائد خلال جولاته في البادية والريف والمخيمات وتحسسة او ضاع الشعب الامهم واحلامهم ورفعت اليافطات التي تؤكد ان الاردنيين سيبقون خلف القيادة الهاشمية التي اعطت الكثير وانجزت وحققت رغم شح الموارد والامكانات .
ويذكر ان الزرقاء لازالت تشهد مسيرات الولاء والتاييد عبر شوارعها واحيائها
.............................................................
اكد ابناء قضاء الازرق التفافهم حول القيادة الهاشمية والعمل على حماية المكتسبات والانجازات التي حققها قائد الوطن .
واضافوا خلال احتفال كبير اقيم اليوم في القضاء بحضور محافظ الزرقاء سامح المجالي وامين عام وزارة الشؤون البلدية المهندس احمد الغزوي وعدد كبير من ابناء المنطقة ان الاردن حقق الكثير من التقدم في مختلف المجالات نتيجة سعي القائد المستمر لجعل الاردن منارة علم  وواحة امن واستقرار .
واشتمل الحفل على كلمات القاها مدير قضاء الازرق وعن الشيشان عثمان دولت والقطاع النسائي ست الكل الشومري وقطاعات الشباب قيصل الاعور ولعشائر منصور الشوشان والذين اكدوا ان ابناء الاردن يعتزون بقيادتهم الهاشمية التي حملت امال واحلام الشعب كابر عن كابر حتى اصبح الاردن في مقدمة  دول المنطقة رغم محدودية الموارد والطاقات .
كما اشتمل الحفل على اغان ودبكات واهازيج وطنية قدمتها فرق نادي ابناء الازرق وفرقة بني معروف والشيشان للفن الشعبي والزيادات للتراث البدوي وهيئة شباب كلنا الاردن اضافة الى قصائد شعرية تغنت بالقائد ومنجزاته التاريخية .
.......................................................

احتفلت الجمعية الوطنية لأصدقاء الشرطة الأردنية فرع الزرقاء في غرفة تجارة الزرقاء،اليوم بالعيد التاسع والأربعين لميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني .
وركزت الكلمات التي ألقيت في الحفل على الانجازات التي تحققت في عهد القائد
حيث تحدث نائب محافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران الذي رعى الاحتفال نيابة عن محافظ الزرقاء  حول الشباب ودورهم في خدمة الوطن والالتفاف حول الراية الهاشمية والعمل من أجل مستقبل أفضل في ظل التعاون بين مؤسسات المجتمع المحلي المدنية والرسمية، مبينا أن الأردن يعد في طليعة الدول التي اهتمت بالشباب وعالجت أوضاعهم وسعت من خلال توجيهات القيادة الهاشمية الحكيمة إلى تدريبهم وتأهيلهم ليكونوا منتجين في المجتمع وقادرين على معالجة أوضاعهم بطرق تضمن لهم العيش الكريم.
وقال رئيس غرفة تجارة الزرقاء جمال حجير أننا في هذا البلد الأبي نفخر بالمستوى المتقدم لكافة أجهزتنا ومؤسساتنا  التي تعمل بكد وجد من أجل الحفاظ على سمعة أردننا الغالي كواحة للاستقرار والأمن والأمان، ونحن كاقتصاديين نعي أهمية ذلك، لجذب الاستثمارِ المحليِّ والأجنبي، الذي يسهمُ في إيجاد فرصِ العمل ومكافحة البطالة، والحفاظِ على مكتسباتِنا الاقتصاديةِ الوطنية مؤكدا تجديد العهدَ والوعدَ والوفاء، للقيادة الهاشمية الأبية، داعيا الله العليَّ القدير، أن يَمُدَّ في عمرِ جلالةِ الملكِ المفدى، ويكلأهُ بموفورِ الصحةِ والعافية.

وأشار قائد اقليم الوسط /مدير شرطة محافظة الزرقاء العميد عبد المهدي الضمور إلى أن النجاحات التي حققها الأردن في مختلف القطاعات حققت له مكانة متميزة بين دول المنطقة والعالم وجعلت منه مركزا مشرقا بفضل قيادته الحكيمة. مبيناأن الأردن حقق تقدما كبيرا في العمل الشرطي الذي يعتمد أساسا على الشباب الطموح الذي جعل هدفه الرئيس خدمة الوطن وحمايته من كل عبث وحارب بشراسة كل محاولات العبث بالشباب الأردني عن طريق تعاطي المخدرات وتهريبها والتلاعب بمقدرات الشعب ومكتسباته واتخذ رجال الأمن من دعم القيادة الهاشمية طريقا للعمل وفق الأسس والأنظمة التي تخدم ولا تهدم.
كما تحدث خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من ممثلي القطاعات الشبابية في الزرقاء، كل من مدير التربية والتعليم المهندس نواف الدغمي عن الانجازات التربوية ، ورئيس نادي الراية الرياضي الشاعر عبد الله شموط عن الانجازات الشبابية والرياضية ورئيس الجمعية الوطنية لأصدقاء الشرطة السيد سلطان أبو ناصر ومساعد مدير صحة الزرقاء الدكتور نبيل الحجاوي عن مختلف الانجازات في المجال الطبي والعلاجي .
وتخلل الحفل اناشيد واغان ودبكات وقصيدة شعرية تغنت بالقيادة الهاشمية وانجازاتها على الساحتين المحلية والعالمية .

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!