المحامي فخري المومني لاخبار البلد :عشرة الاف مومني خرجوا اليوم تأييدا وولاء ومن يتعرض لصلاحيات الملك او سمعة الملكة فسوف نكون أول من يحاربه

المحامي فخري المومني لاخبار البلد :عشرة الاف مومني خرجوا اليوم تأييدا وولاء ومن يتعرض لصلاحيات الملك او سمعة الملكة فسوف نكون أول من يحاربه
أخبار البلد -  

 


اخبار البلد- عمر شاهين – خرج اليوم عشرة الاف مواطن من عشائر المومنية  في مسيرات شكر لجلالة الملك على خطوات الإصلاح وفتح كل أبواب محاربة الفساد المحاسبة . والتوصية بقانون انتخابات يحقق العدالة، والشكر لمواقف جلالة الملك محليا وعربيا وعالميا .

 

وفي تصريحات خاصة للرصيف نت قال المحامي فخري المومني رئيس بلدية الجنيد خرجت مسيرات تأييد وولاء لجلالة الملك  على الخطوات الإصلاحية والاستجابة لمتطلبات المواطنين، حيث يقود بجهود كبيرة للإصلاح ولرفع شان الوطن بكل ما أوتي من قوة.واعتبر المومني أن مسيرة اليوم هي صورة لولاء الشارع الأردني لمليكه، وتمنى من قناة الجزيرة أن تصور مثل هذه المسيرات وآلا تكتفي بتصوير مسيرة وسط عمان.

وأضاف أن عشرة آلاف شخص خرجوا من مدينة صخرة نحو عبين وعبلين ومن ثم إلى عجلون رفعوا فيها شعارات التأييد لجلالة الملك ، ليعلم  لعالم كله أن عشائر المومني  بقلب ورجل واحد مع الولاء الكامل لجميع مواقف في الداخل والخارج.كمان كان دهم خالد بن الوليد موالي  لرسول الله جد ملوك الهاشمين ونسبهم الطاهر.

وأكد  أن جلالته ومنذ توليه الحكم قام بالوقوف بجانب المواطن  الاردني ، ودعم الشباب، والعمال، والعسكر والفقراء. ووصل ليله بنهاره، لفرع الحال الاقتصادي وتوفير الأمن السياسي، ونوه المومني إلى بناء المستشفى العسكري الذي يبنى حاليا كهدية من جلالته لأبناء عجلون، ودعمه الدائم لأندية عجلون الرياضية، خاصة بناء نادي عبلين الرياضي الذي كلف ما يقارب 2 مليون دينار على حساب الديوان الملكي. كذلك دعم بلديات عجلون باليات وجرافات استفاد منها مواطني عجلون.

وشكر المومني الآلاف من طرود الخير المح الدراسية والإعفاءات الطبية التي يقدمها الديوان الملكي بتوجيهات من جلالة الملك لذا خرج الآلاف اليوم ليقولوا وما جزاء الإحسان إلا الإحسان.

 

وذكر المومني بمواقف جلالة الملك المشرفة نحو القضية الفلسطينية ونحو شعبها الشقيق، وهذا موقف عروبي عاد بالسمعة الطيبة على الشعب الأردني ، وعلى الإخوة الفلسطينيين مما يخفف عنهم مما يعانوه من حصار واحتلال ويستمر في مسيرة الثورة العربية  وقيمها.

ورفض المومني ما يخرج من بعض المعارضين بالتشكيك بمواقف الأردن نحو القضايا العربية أو تشبيه الأردن بالدول الشمولية التي ثارت شعوبها ، ومن خلال معايشتي مع عشيرتي والشعب أرى أن هناك انفتاح سياسي كبير في الأردن ومنذ عقود، وأتمنى من أي معارض أن ينقل  الصورة الحقيقية المشرقة.للأردن وألا يستغل كأداة لوسائل الإعلام العربي المعروفة ببغضها للأردن .

وترفض كل عشائر المومني حسب رئيس بلديتها  المحامي فخري المومني أي تطاول من أي شخصية على الخطوط الحمراء في صلاحيات الملك والقصر، وستحارب عشائر المومنية أي شخص يسعى إلى المس بالوحدة  الوطنية او يقترب من الولاء الكامل لجلالة الملك.

 وأشاد المحامي فخري المومني بخطوات الملكة رانيا العبدالله محليا وعالميا حتى أضحت شخصيا يفخر بها العالم اجمع، ولبادرة مدرستي ومؤسسة نهر الأردن نموذج على الملكة القريبة من ابناء القرى والشعب ، ورفض المهندس فخري من يسعى للدس بالإشاعات،كما حدث قبل أسابيع ونبه المومني بان كرامة الملكة من كرامة الشعب الأردني كله وهم من يصتدون لما يتطاول او يتمادى او يتعرض .. وأنهى المهندس ففخري  أن عشرة آلاف اليوم خرجوا ليؤكدوا على هذا الكلام . وما تحدثه لنا هو حديث الستين ألف من أبناء المومنية .

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!