القلاب فصل المذيع "خوجا" بحجة أنه شتم ياسر عبدربه فهل يتدخل البخيت ويعيد له الأعتبار

القلاب فصل المذيع خوجا بحجة أنه شتم ياسر عبدربه فهل يتدخل البخيت ويعيد له الأعتبار
أخبار البلد -  


أخبار البلد – خاص - المذيع المتألق في البرامج الدينية نور الدين خوجا .. هل تذكرونه ؟ هل تفتقدونه ؟ ، نور الدين هو أيضا كان ضحية مؤامرة دنيئة لعبتها الحكومة السابقة ، ونفذها مدير التلفزيون صالح القلاب ، والقصة يا طويلين العمر كما يلي

في يوم من ألأيام يطلب صالح القلاب خوجا إلى مكتبه ليبلغة قرار إحالته على التقاعد المبكر – عمره 45 سنه - ،إلى هنا الامر عادي إلى حد ما ، لكن خوجا سأل القلاب ، لماذا تم فصله ليجيب القلاب : لسببين ، الأول معلن والآخر غير معلن ، فبادر خوجا بالسؤال عن السبب غير المعلن ، ليجيب القلاب ، غير المعلن هو انك في احد خطبك ليوم جمعه شتمت ياسر عبد ربه ، فنفى خوجا ذلك وقال : والله العظيم لم أفعل ذلك ، وما هو السبب المعلن إذا ، فرد القلاب : السبب المعلن هوأنك موظف أوقاف – خطيب جمعه- وبوجب المدونه تم إحالتك على التقاعد ، فبادر خوجا القلاب بالقول : أنه نعم خطيب جمعه ولكنه لا يتقاضى بدل الخطبة أي مبلغ مالي .

وبعد عدة أيام أحضر خوجا كتابا من الأوقاف تشهد فيها بان خوجا لا يتقاضى أي اموال على خطبة الجمعه ، ألا أن ذلك لم يسعفه ، بعد أن أكد له القلاب بالكلام التالي : (يا أخي رجعه ما في .. أنت سبيت على ياسر عبد ربه ).

أخبار البلد بدورها تناشد الرئيس البخيت ، ووزير الإعلام رئيس مجلس إدارة التلفزيون لإعادة الاعتبار للخوجا وإعادته إلى العمل ، فهل يفعلها البخيت والعدوان ؟

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!