ويكليكس حكومة الازمات : الرفاعي الديمقراطي طلب من زغيلات والفانك عمل مجزرة لفصل 13 زميلا من الرأي بحجة انهم اصحاب مواقع الكترونية

ويكليكس حكومة الازمات : الرفاعي  الديمقراطي طلب من زغيلات والفانك عمل مجزرة لفصل 13 زميلا من الرأي بحجة انهم اصحاب مواقع الكترونية
أخبار البلد -  



أخبار البلد – خاص وحصري-حصلت أخبار البلد على معلومات خاصة تؤكد دونية المستوى الذي وصلت إليه الحكومة السابقة في تعاملها مع الحريات ، إذ طلب رئيس الوزراء السابق من رئيس تحرير جريدة الرأي فصل ثلاثة عشر زميلا يعملون في الرأي ، ويملكون مواقع إلكترونية على رأسهم مساعد رئيس التحرير سمير الحياري ، والكاتب سامي الزبيدي ، وعمر العساف ، وغيث العضايلة ، وجمال شتيوي ، وطايل الضامن .
ذات المصادر أضافت أن من وقف وراء هذه النصائح للرفاعي – لتخفيف ضغط المواقع الإلكترونية على الحكومة – هو وزير إعلامه نبيل الشريف .
الطريف في الأمر هو ان من كان ينقل مطالب (دولة)الرئيس الديمقراطي جدا مستشاره السياسي سميح المعايطه الذي أسر لمقربين منه انه يحمل رسالة لكنه غير مقتنع ولا يوافق الرئيس على فصل الزملاء .
إدارة الرأي ممثلة برئيس مجلس الإداره الزميل فهد الفانك ، والمدير العام الزميل نادر الحوراني ، وعبدالوهاب زغيلات رئيس التحرير رفضو طلبا تقدم به – آنذاك- إبراهيم العموش وزير العمل بصفته رئيسا لمجلس إدارة الضمان الإجتماعي كأكبر مساهم في الرأي ، بعد أن حضر الأخير إلى الرأي وأجتمع بهم وطلب منهم فصل الزملاء ، إلا أن جوابهم كان بكلمة واحدة :( إذا أردتم فصلهم فإفصلونا قبلهم ) .
مصادر أخبار البلد وللتدليل على روايتها طلبت من القراء التأكد من كلامها بعد الإتصال بكل من نقيب الصحفيين الزميل عبدالوهاب زغيلات ، والزميل سميح المعايطة ، فهم ما زالوا احياء ، وأخيرا وليس آخرا نقول :(بدكم حكومة ديمقراطية أكثر من هيك)

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!