رئيس وزراء اسبق... يا عيب الشوم ... من دولة إلى مندوب مبيعات

رئيس وزراء اسبق... يا عيب الشوم ... من دولة إلى مندوب مبيعات
أخبار البلد -  

أخبار البلد – لا نعلم لماذا يتحول رجالات الدولة الذين تبوأوا أعلى المناصب إلى رجال بزنس ومدراء في شركات خاصة فيلوثون سمعتهم ويشوهون تاريخهم الوطني بقبولهم منصب مع امتيازات ومكاسب وهم يعلمون حقيقية الأمر أن الأمر لا يعدو كونه مجرد وظيفة أشبه ما تكون بوظيفة علاقات عامة ...هذه الظاهرة انتقدها ذات يوم الإعلام الخليجي الذي كتب منتقدا رئيس ديوان اسبق جاء للعمل في هذه الدولة بمقال حمل عنوان " رئيس ديوان أردني يبحث عن عمل ".

 

مؤخرا قدم رئيس وزراء اسبق وكان ذو شأن ومكانة في المشهد السياسي الوطني استقالته من إحدى الشركات الاستثمارية المشبوهة التي يديرها شاب لا يتجاوز بعمره 33 عاما أي بعمر اصغر أبناءه... فدولة الرئيس وافق وقاتل في سبيل ان يحصد مقعد الإدارة العامة لهذه الشركة التي مارست كل أشكال النصب والاحتيال على الشعب الأردني من وراء كتف ومن خلف دولة الرئيس الذي كان ينتظر راتبه ومكافأته وكوبونات البنزين والسائق الخاص مقابل الخدمات الجليلة التي كان يقوم بها لهذه الشركة التي ملصت وفلتت من عقاب الدولة وإجراءات الحجز التحفظي أكثر من مرة بفعل مندوب العلاقات العامة عفوا دولة الرئيس الذي كان يعمل كمخلص معاملات من تحت الطاولة لهذه الشركة التي استثمرت باسم دولة الرئيس " الفايز" دوما بالامتيازات على حساب الكرامات... فراتب أخر أشهر أهم من السمعة.. والسيارات والمبايلات والامتيازات باتت تصدر الأولويات والبدايات عن دولة الرئيس الذي اكتشف متأخرا انه مجرد موظف غلبان يقوم بتمرير ما لا يجوز تمريره ويسمح بتسهيل ما يجوز تسهيله  حتى وصل إلى الحقيقة والقناعة بان التاريخ لا يرحم وان المناصب لا تغني عن السمعة .

 

معلومات أخبار البلد تؤكد بان دولة الرئيس بات حديث الصالونات والكردورات والمكاتب المغلقة بعد ثبت بالوجه الشرعي أن دولة الرئيس الأسبق قد باع تاريخه ونضاله أن كان هناك نضال في سبيل المشاركة بالنصب على الأردنيين في الشركات التي أكدت الأرقام والجهات الرقابية انها شركات هشك بشك شاركت في مص دماء الأردنيين والاحتيال عليهم والنصب من خلال وجود ديكور اسمه دولة الرئيس .

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!