صناعيو الزرقاء يستعدون لاسقاط رئيس الغرفة

صناعيو الزرقاء يستعدون لاسقاط رئيس الغرفة
أخبار البلد -  

 

 

أخبار البلد- علمت أخبار البلد أن الاستعدادات والتجهيزات قد اكتملت من قبل عدد لا باس به من أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة الزرقاء للإطاحة برئيس المجلس والنائب السابق محمد طه أرسلان بعد أن ثبت بالوجه الشرعي   عدد من التجاوزات المالية والإدارية لدى رئيس الغرفة.

 هذا وقد أكد احد أعضاء الغرفة لأخبار البلد أن ملف التجاوزات ، سوف يتم طرحه غدا الثلاثاء ، ويشمل ملف شراء سيارة رئيس غرفة الصناعة و حجم مصروفاتها من المحروقات الذي يتجاوز ال 500 دينار شهريا بالإضافة إلى العديد من التجاوزات المالية، والإدارية، التي صاحبت عمل رئيس الغرفة محمد أرسلان طيلة توليه هذا المنصب بالإضافة إلى حجم المصروفات والمياومات التي اعتبرها العديد أنها تجاوزت حدود المعقول ويبدوا أن ملف الغرفة يحوي على معلومات ووثائق سرية تم جمعها خلال الفترة الماضية، للإجهاز بشكل كامل على هذا المنصب.

إلى ذلك مصدر قانوني أن عملية الإطاحة برئيس الغرفة وحسب القانون تعتبر إجازة قانونيا، حيث يلزم، ذلك طلب التصويت من قبل الأعضاء على منصب رئيس الغرفة ، وفي حال اكتمال الأغلبية يتم عزل الرئيس وإعادة الانتخاب على المنصب .

 وسوف يتم رفع ملف التجاوزات إلى الجهات الرقابية ، وهيئة مكافحة الفساد، 


 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!