الوحدات يكثف التحضيرات

الوحدات يكثف التحضيرات
أخبار البلد -   اخبار البلد - يكثف فريق الوحدات لكرة القدم تحضيراته بالمباريات الودية، استعدادا لحملة الدفاع عن لقب درع الاتحاد، الذي حمله في الموسم الكروي الماضي، حيث يستهل مشواره بمواجهة فريق سحاب، عند الساعة الثالثة من عصر يوم 23 شباط (فبراير) الحالي، على ستاد الأمير محمد، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا فريق معان.

وكان الوحدات باشر استعداداته اواخر الشهر الماضي، بقيادة المدير الفني عبدالله أبو زمع، من دون لاعبيه ضمن صفوف المنتخب الوطني، فخاض مباراة ودية مع فريق السلط أمس على خريبة السوق، وهدف مدربا الفريقين أبو زمع وجمال أبو عابد، طرح جميع الخيارات الموجودة في صفوف الفريق، بهدف الوقوف على مستوياتهما، مع بدء العد التنازلي لانطلاق المنافسات الرسمية، حيث ظهر في صفوف الوحدات اللاعبون خالد عصام وأحمد هشام واللبناني أحمد زريق، فيما ظهر في صفوف السلط اللاعبان معتز ياسين وشاهر شلباية.

وينتظر فريق الوحدات التحاق لاعبيه ضمن المنتخب الوطني وهم: أحمد عبدالستار، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، يزن العرب، محمد الدميري، فراس شلباية، أحمد سمير، صالح راتب، وأنس العوضات، بهدف إتمام تجديد عقود اللاعبين المنتهية، في ظل وصول الطرفين الى اتفاق مبدئي على كل التفاصيل، واكتمال صفوف الفريق الذي يستعد للظهور المشرف ممثلا للكرة الأردنية في دوري ابطال آسيا، حيث ينتظر ايضا ان يلتحق بالتدريبات السنغالي عبدالعزيز نداي خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء اجازته القصيرة في بلاده، في الوقت الذي يتجه فيه الوحدات ايضا إلى تعزيز صفوفه بمحترف إفريقي خلال الفترة المقبلة.
حملة التبرعات متواصلة.

نجحت حملة الدعم المنظمة من قبل جماهير الوحدات، في رفد خزينة النادي بمبلغ 16503 دنانير، مع مرور 3 أيام على الحملة التي انطلقت يوم الجمعة الماضي، في مجمع النادي بمنطقة غمدان، الذي يشهد اليوم انتهاء الحملة في عمان، قبل أن تتوجه الحملة التي يرأسها رئيس رابطة مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي إلى المحافظات.

وفي السياق ذاته، وجه أمين سر نادي الوحدات عبد الفتاح الكوز الشكر لجماهير النادي على موقفهم بدعم الخزينة المالية لناديهم، والتي عكست مدى حب نادي الوحدات في قلوب انصاره.
 
 
شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة