هذا ما قاله برنس الوحدات بعد الفوز بلقب الدوري

هذا ما قاله برنس الوحدات بعد الفوز بلقب الدوري
أخبار البلد -   اخبار البلد- 
أكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع أن فريق الوحدات استحق الحصول على لقب دوري المحترفين لكرة القدم عن جدارة واستحقاق، مقدما الدلائل على ذلك:" حافظنا على الصدارة منذ البداية وحتى النهاية، وحققنا أرقام مميزة دفاعيا وهجوميا، ونملك هداف الدوري، وطموحنا لن يتوقف من حيث رغبتنا الكبيرة في تحقيق الانتصارات في الجولتين القادمتين بهدف كسر التحصيل النقطي لفريق كرة القدم في السنوات السابقة والذي توقف عند ٥٣ نقطة".
واعتبر أبو زمع في رده على استفسارات المركز الإعلامي أن هذا هو واحد من أصعب البطولات التي أشرف عليها، نظرا للظروف غير الطبيعية بسبب جائحة كورونا والتوقفات المتعددة والتي لم نشهد لها مثيل في البطولات السابقة".
وقال أبو زمع:" أكرمنا الله أفضل تكريم؛ وهذا النجاح هو نجاح لمنظومة نادي الوحدات، والشكر لأبنائي اللاعبين الابطال على جهودهم الخارقة وتحملهم ضغط المباريات والتدريبات في بعض الأوقات، والشكر موصول للإدارة السابقة بقيادة الدكتور بشار الحوامدة، والإدارتين المؤقتتين برئاسة العين وجيه عزايزة إلى جانب صاحب المجهود الوافر مدير نشاط الكرة زياد شلباية ، ولكل شخص ساهم في هذا الإنجاز حتى لو كان بسيطا، فاللقب في النهاية يسجل باسم نادي الوحدات الذي نجحنا في إعادة لقب الدوري إلى خزائنه من جديد".
وتطرق ابو زمع إلى دور الجماهير الوحداتية التي كانت تتابع كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق، فهي الأخرى العامل المهم والرئيسي لهذا الإنجاز ولولاها لما كان النادي في مصاف أندية النخبة محليا وعربيا وآسيويا وعالميا، وسنبقى مقصرين في حقها مهما فعلنا فهي تاج نضعها على رؤوسنا ونمضي به بكل فخر لتحقيق الإنجاز تلو الإنجاز وكل ذلك بمشيئة الله تعالى.
وكشف أبو زمع ان العمل سيبقى متواصلا دون توقف في قادم الأيام، حيث ستكون هناك جلسات مكثفة مع أصحاب القرار بهدف وضع إستراتيجية العمل للموسم القادم الذي يشهد مشاركة تاريخية للفريق الأول في دوري أبطال آسيا، وسنتجهد جميعا بهدف تجهيز فريق " يبيض الوجه" يستطيع مقارعة أقوى أندية آسيا لتكون المشاركة الوحداتية مشرقة ومؤثرة كما تتمناها الجماهير الوحداتية الوفية.
 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة