أبو زمع يرفض طلب الاحتفال.. الجزيرة يحذر من المفاوضات “الملتوية”

أبو زمع يرفض طلب الاحتفال.. الجزيرة يحذر من المفاوضات “الملتوية”
أخبار البلد -   نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
تأهل الوحدات للدور النهائي في استفتاء "الآسيوي”
تأهل نادي الوحدات برفقة نادي الاتحاد السوري، إلى الدور النهائي في استفتاء أكثر الأندية شعبية في قارة آسيا، وذلك بعد انتهاء التصويت لمنطقة غرب آسيا.
وحصل الوحدات على نسبة 32.71 % من مجموع الأصوات، في حين نال الاتحاد 23.87 % من الأصوات.
وانضم الوحدات والاتحاد السوري، إلى تراكتور وبيرسيبوليس الإيرانيين اللذين تأهلا عن وسط وجنوب آسيا، وشنغهاي شينهوا الصيني وسوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي، الذين تأهلا عن منطقة الشرق، وبيرسيجا جاكرتا الإندونيسي وجوهور دار التعظيم الماليزي عن منطقة آسيان.
الجزيرة يحذر من مفاوضة لاعبيه
حذر نادي الجزيرة، عددا من الأندية من الدخول في مفاوضات عبر قنوات غير رسمية، مع لاعبي فريق كرة القدم، خاصة وأن الفريق يعيش حاليا اجواء المنافسات.
وكشف نائب رئيس اللجنة المؤقتة في نادي الجزيرة محمود كيلاني، أن أحد أسباب الخسارة الكبيرة أمام السلط، هو تشتيت فكر اللاعبين الذين تأثروا بالدرجة الأولى بمفاوضات من أندية محلية، للحصول على خدماتهم في الموسم المقبل، إلى جانب تأثرهم معنويا بسبب عدم قدرة الفريق على المشاركة الآسيوية، رغم نتائج الفريق الإيجابية في الدوري.
وقال الكيلاني في تصريح : للأسف الشديد هناك أندية دخلت في مفاوضات مع لاعبي الجزيرة في غرف مظلمة، وبعيدا عن القنوات الرسمية، وفي أوقات غير مناسبة، ما أثر على تركيز اللاعبين في المباريات.
وأضاف: ليس لدينا اثباتات رسمية لمثل هذه المفاوضات الملتوية، الأمر الذي يمنعنا من تقديم شكوى رسمية، ولكن من العرف والاحترام المتبادل بين الأندية، أن لا تجرى مثل هذه المفاوضات في مثل هذا التوقيت.
وفضل الكيلاني عدم الكشف عن هوية الأندية التي فاوضت لاعبي الجزيرة، لكنه تمنى أن تتوقف مثل هذه الممارسات، حفاظا على العلاقات الطيبة بين الأندية.
أبو زمع يرفض طلب الجماهير بإحضار "الكنافة”
رفض المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ابو زمع، طلب عدد من الجماهير، احضار الكنافة والحلويات إلى تدريب يوم أمس، احتفالا بلقب دوري المحترفين الذي بات على أبواب النادي. وجاء رفض
أبو زمع مطلقا لهذا التصرف، على اعتبار أن الدوري لم يحسم رسميا، وأن مثل هذا التصرف قد يزرع الثقة الزائدة عند اللاعبين، الأمر الذي قد يؤثر على الاداء والنتائج في المباريات المقبلة، مجددا أن الدوري لم يحسم رسميا، وأن باب المفاجآت ما يزال مفتوحا. وشرح أبو زمع للاعبيه في تدريب الفريق الذي جرى يوم أمس، أن عددا من محبي النادي، وبعد تعثر فريق الجزيرة المنافس أمام السلط، طلبوا من النادي احضار الحلويات للملعب في تدريب يوم أمس احتفالا بالدوري، وهو ما رفضه جملة وتفصيلا، على اعتبار أن الأمور لم تحسم رسميا، وعلى اللاعبين مواصلة العطاء بنفس القوة والعزيمة. وكان عدد من جماهير الوحدات، عرضوا على النادي حضور تدريب يوم أمس، لتوزيع الكنافة على اللاعبين، كون الجزيرة الذي تعثر هو المنافس الوحيد للوحدات في هذا الدوري.
"فنية” الحسين تبحث أحداث الفندق
ينتظر أن تلتقي اللجنة الفنية في نادي الحسين إربد، مع الجهاز الفني لفريق كرة القدم، لمناقشة أحداث مباراة الوحدات المتمثلة بغياب الأداء الجيد للفريق في المباراة التي انتهت بخسارة الحسين 0-2.
 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن