محاولات لحذف الإنذار من رصيد "ميسي" بسبب قميص "مارادونا" ؟!

محاولات لحذف الإنذار من رصيد ميسي بسبب قميص مارادونا ؟!
أخبار البلد -   اخبار البلد - تقدم برشلونة الإسباني بطلب رسمي الاثنين، للاتحاد الإسباني بسبب حصول ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم، على بطاقة صفراء في مواجهة البرسا الماضية ضد أوساسونا.

 

ونالميسي إنذارا بعدما خلع قميصه ليحتفل بالهدف الرابع الذي سجله في مرمى أوساسونا، الأحد، ليظهر قميص فريق نيويلز أولد بويز الأرجنتيني بالرقم 10 الخاص بمواطنه دييغو مارادونا.

وبذلك أهدى ميسي الهدف لروح أسطورة كرة القدم الذيتوفي منتصف الأسبوع الماضي (مارادونا)،ما جعل الحكم ماتيو لاهوز يطبق القانون ويشهرالبطاقة الصفراء في وجهقائد برشلونة لخلع قميصه أثناء الاحتفال بالهدف.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنالبلوغرانا أرسل خطابا مكتوبا يوضح فيه أسباب احتفال ميسي بهذهالطريقة.

وفي حالرفض الاتحاد الإسبانيللطلبسيصبح هذا الإنذار هو الثالث لميسي في الموسم الحالي بالليغا، ما يعني أنه يبعد إنذارين فقط عن الإيقاف الإداري فقط لمباراة واحدة لتراكم البطاقات الملونة.

وأوضحتالصحيفة أنه سبق وتم حذف الإنذار عن لاعبين احتفلوا بطريقة مشابهة لما فعله ميسي، مثل احتفال سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، بإهداء هدفه لأنطونيو بويرتا، ودعم كريستيانو رونالدو لجزيرة ماديرا البرتغالية، وتكريم خوسيه كاييخون لداني خاركي، وبيريرا الذي أظهر دعمه لفريق تشابيكوينسي البرازيلي.


 
شريط الأخبار الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة