شاهد.. شجار كلوب ولامبارد في مباراة ليفربول وتشيلسي

شاهد.. شجار كلوب ولامبارد في مباراة ليفربول وتشيلسي
أخبار البلد -   أخبار البلد-

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لحظة دخول مدرب ليفربول، يورغن كلوب، ونظيره في تشيلسي، فرانك لامبارد، في شجار خلال مباراة فريقيهما، الأربعاء الماضي.

وبدأت المناوشات بين المدربين، بعد احتساب مخالفة لصالح ليفربول بالقرب من منطقة جزاء تشيلسي، حيث احتج لامبارد على ذلك قائلا: "كيف تحسب هذه مخالفة؟"، ثم اقترب من المنطقة الفنية الخاصة بليفربول ليجد أمامه مساعد كلوب، بيب ليندرز.

وصرخ لامبارد في وجهه قائلا: "عد إلى مكانك"، وهذا ما أغضب كلوب، الذي اقترب من مدرب "البلوز" وقال له "اهدأ اهدأ ... ولا تتحدث مع مساعدي بهذه الطريقة!".

وبينما حاول الحكم الرابع، لي ماسون، إعادة الأوضاع لطبيعتها، قال كلوب: "لا لا، طالما أنه أراد أن يصرخ في وجهي بهذه الطريقة فيجب أن أرد عليه".

Video Player
 

وعندما نجح الظهير الأيمن لنادي ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، في تحويل ضربة الخطأ المثيرة للجدل إلى هدف، حاول لامبارد استفزاز كلوب، حيث قال له، إن فوز ليفربول بلقب واحد في الدوري منذ 30 عاما جعل النادي يتصور أنه أفضل إنجاز حدث في العالم،، في إشارة لتتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ العام 1990.

وتدخل مرة أخرى الحكم الرابع ليطلب من المدربين ومساعديهم العودة إلى مقاعدهم، منهيا بذلك الشجار.

وانتهت مباراة ليفربول وضيفه تشيلسي، التي تدخل في إطار المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز أصحاب الأرض بخمسة أهداف لثلاثة، وعقب اللقاء، تسلم أبناء المدرب كلوب درع الدوري الإنجليزي، لتنطلق الاحتفالات داخل الملعب.


شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة