ازمة عاصفة تضرب شركة "خرابيش" .. ورجائي القواس "شخبط شخابيط"

ازمة عاصفة تضرب شركة خرابيش .. ورجائي القواس شخبط شخابيط
أخبار البلد -  

اخبار البلد – خاص

علمت اخبار البلد بأن شركة شبكة "خرابيش" المتخصصة بإنتاج الرسوم والاعلام الساخر ذو المحتوى الإجتماعي والسياسي والتي يتولى ادارتها بعض الموظفين ابرزهم رجائي قواس تعاني من ازمة مالية بدأت تعصف بالشركة التي حققت شهرة كبيرة على المستوى المحلي والاقليمي مما سيؤثر على وضعها ومستقبلها واستمرارية عملها خصوصاً بعد انسحاب عدد من المؤسسين لشركتهم الى غير رجعة محتجين على طريقة الادارة واسلوب التعامل الذي لم يعد مجمعاً كما كان في السابق .

واكدت مصادر من داخل المؤسسة : بأن عدد لابأس بهِ من الموظفين والعاملين في الشركة قد تقدموا بإستقالاتهم الى الادارة الى غير رجعة فيما ينتظر البعض الحصول على ماتبقى من رواتبهم ليغادروا هذه الشركة التي كانت "خازوق" ليس على البال او "لغم" انفجر وثار على حين غفلة .

وقالت مصادر : بأن بعض المؤسسين او المدارء التنفذين في الشركة قد دب الخلاف بينهم واخذ اشكالاً وصراعاً ادى الى اضعاف انتاجية الشركة التي تعاني من ظروف مالية صعبة ادت الى تعطل عجلة الإنتاج بشكل واضح للعيان ، اذ جرى تأجيل إنتاج الكثير من البرامج والفيديوهات الكوميدية لحين "الفرج" والذي يبدو انه لن يكون قريباً بفعل الخلافات العاصفة المدمرة التي أكلت الاخضر واليابس وتركت "رجائي القواس" حائراً محتاراً في تدبير شؤون منزلهِ الداخلي الذي يبدو ان "الخرابيش" التي نصبت اعمدتها على إنتاجهِ ومستقبلهِ فأصبح واقع الشركة يحمل اسمها لا بل زادت عن ذالك واصبحت الشركة على كف عفريت تضربها الرياح من كل جانب فاختلط الحابل بالنابل حتى وصلت الامور الى "شخبط شخابيط" كما تقول : صاحبة الصون والعفاف "نانسي عجرم" .

 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!