في الرصيفة اختار الموت قرب والده .. انتحار أربعيني بجوار قبر أبيه !!

في الرصيفة اختار الموت قرب والده ..  انتحار أربعيني بجوار قبر أبيه !!
أخبار البلد -  

الزرقاء – تحقق الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة لواء الرصيفة، في ملابسات وفاة أربعيني بالرصاص اليوم، يشتبه أنه أقدم على الانتحار بجوار قبر أبيه في مقبرة الرصيفة، وفقا لمصدر أمني.

وقال المصدر، إن أبناء غرفة العمليات الرئيسية  تلقت بلاغا بوجود شخص ملقى بين القبور في مقبرة الرصيفة وهو محاط بالدماء، حيث تحركت فرقة أمنية وعثرت عليه وقد ازهقت روحه، حيث تم استدعاء فريق مسرح الجريمة للكشف على موقع الحادث ورفع البصمات.

وتابع المصدر أن الفريق الذي ضم مفرزة التحقيق في البحث الجنائي و المدعي العام والطب الشرعي ، قاموا بالكشف الأولي  على الجثة قبل نقلها إلى قسم الطب الشرعي في مستشفى الأمير فيصل بلواء الرصيفة للتشريح والوقوف على أسباب الوفاة ،بينما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا في الحادثة.

ولفت إلى أن التحقيقات الأولية تستبعد وجود شبهة جنائية حيث تشير الدلائل الظرفية إلى حادثة انتحار وأن المتوفى اختار الموت بجوار قبر أبيه.

وتنص المادة 40 من قانون أصول المحاكمات الجزائية انه "إذا مات شخص بشكل مفاجئ أو لأسباب باعثة على الشبهة يستعين المدعي العام بطبيب أو أكثر، يكون طبيبا شرعيا، لبيان سبب الوفاة وحالة جثة الميت" للوقوف على أسباب الوفاة إن كانت طبيعية أو باعثة للشبهة الجنائية، أو إذا كان سبب الوفاة ناتجا عن مرض سابق أو مرافق للإصابة التي كان قد تعرض لها المتوفى، أو بناء على طلب ذويه.

وتزايدت أعداد محاولات الانتحار إما بسبب ضيق ذات اليد أو الفشل في الدراسة أو الحب والزواج، أو بسبب مشكلات عائلية وشخصية، إذ سجل العام الماضي نحو 450 محاولة، أفضت إلى موت نحو 50 شخصا، مقابل 38 عملية انتحار العام 2008 كما شهد العام الحالي تسجيل نحو 15 حالة انتحار.

 
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع