الجامعة الملكية للعلوم الطبية امام الرأي العام .. ماهي ملاحظاتكم وماهي تعليقاتكم

الجامعة الملكية للعلوم الطبية امام الرأي العام .. ماهي ملاحظاتكم وماهي تعليقاتكم
أخبار البلد -  

اخبار البلد – خاص


الجامعة الملكية للعلوم الطبية جامعة متخصصة في العلوم الطبية وتطبيقتها انشأت في منطقة القسطل وتابعة للواء الجيزة .. هذه الجامعة تعتبر درة للجامعات الطبية ومتميزة في كل تخصصاتها فالبنية التحتية تمثل نموذج للجامعات المتطورة والمتميزة ومع كل ذلك فأن الجامعة لم تحصل على ترخيص اعتماد حتى هذه اللحظة بسبب تأمر البعض عليها ووضع العراقيل المصطنعة حيث يقال ان جهات متنفذة وصاحبة قرار تهدف الى افشال اهداف الجامعة حتى لاترى النور ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه على الجميع هل الجامعة مظلومة ام ظالمة وهل تستحق كل هذه المعاناة ام أن المسؤولين في هيئة الاعتماد العام لديهم معلومات خطيرة عن الجامعة واصحابها .. اخبار البلد لم تنحاز لأي طرف ضد الاخر تطرح قضية عامة للجميع وتطلب من اصحاب الخبرة واصحاب المعرفة بأن يدلوا كل واحد منهم بدلوهِ حتى نعرف حقيقة هذه الجامعة والادوار التي مرت من خلالها واسباب تعطل وتعثر عجلتها حتى هذا الوقت .



اخبار البلد ومن باب الحرص على عدم ظلم اي طرف من الأطراف تفتح ملف تعثر الجامعة مع هيئة الاعتماد العام ووزارة التعليم العالي والاسباب ساهمت في تدمير هذا الإستثمار والذي تحول وللاسف الشديد الى مباني وهياكل مسببة خسائر كبيرة وفادحة لأصحابها الذين دفعوا دم قلبهم لتأسيس هذا المشروع الهام والضروري ... نأمل من الجميع أن يقدم افادتهِ وشهادتهِ ورأيهِ بإحترام وادب وبدون تطاول او تجاوز المهنية والحوار بإعتبار ان الرأي قد يخدم القضية ويخدم الوطن والمواطن .
 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت