سبعة أطباء كبار في رسالة جماعية للبخيت: خالد شاهين بحاجة لجراحة معقدة في الخارج وبالسرعة الممكنة !!

سبعة أطباء كبار في رسالة جماعية للبخيت: خالد شاهين بحاجة لجراحة معقدة في الخارج وبالسرعة الممكنة !!
أخبار البلد -  

 

اخبار البلد- أرسل سبعة أطباء مهمين من مستشفى الخالدي الطبي رسالة مع تقرير طبي مفصل لرئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت يتعلقان بالحالة الصحية المتدهورة والمتردية لرجل الأعمال السجين خالد شاهين.

 

وتتحدث الرسالة عن صعوبة إجراء جراحة معقدة داخل البلاد لشاهين وتطالب  بوضع أي ترتيبات رسمية او قانونية لتأمين خروج  شاهين لخارج البلاد لتوفير إمكانات إجراء الجراحة المطلوبة.

 

وفيما نص الرسالة:

 

مرك

عمان في 16/ 2/ 2011

 

دولة الدكتور معروف البخيت الأكرم

 

رئيس الوزراء الأفخم

 

عمان – المملكة الأردنية الهاشمية

 

دولة الرئيس

 

تحية واحترام

 

في مناسبات عديدة في تاريخ الأمم علت الروح الانسانية فوق القضاء و”بغض النظر مما يقال ويثار حول ما يسمى بقضية توسعة مصفاة البترول”، ومن خلال تلك الروح الانسانية والتزام منا كمعشر الأطباء بقانون قسم الممارسة المهنية، فانه يتحتم علينا الموقعون أدناه رفع التقرير الطبي الشامل والوافي لدولتكم الخاص برجل الاعمال السيد خالد شاهين والتي تستدعي حالته العلاج في أحد المراكز العالمية المتخصصة والتي تم اختيار Cleveland  في الولايات المتحدة الامريكية من بينها.

 

وذلك ليس فقط لتعدد وصعوبة ودقة العمليات المطلوبة نسبة إلى ما يعاني منه السيد خالد شاهين من أعراض صحية كزيادة في الوزن وغير ذلك لكن الأهم من كل هذا الصعوبة القائمة في تخديره وصعوبة الاجراء الجراحي والتنظيري في الاردن نتيجة حالته الطبية والامكانات المتاحة في المملكة الاردنية الهاشمية بهذا الخصوص.

 

وبهذا السياق نود أن نلفت انتباه دولتكم إلى مدى تردي وصعوبة الوضع الصحي للسيد خالد شاهين من يوم إلى يوم نتيجة الأمراض التي يعاني منها وصعوبة معالجتها جراحيا في الأردن. إلى ذلك، فإنه يجدر الاشارة هنا إلى أنه في سياق إبقاء الوضع الوضع الصحي للسيد خالد شاهين مستقرا فإنه يتعاطى كمية كبيرة من الأدوية والتي يمكن لها أن تؤدي إلى مضاعفات مستقبلية نحن في غنى عنها.

 

لذا فإننا نرجو من دولتكم التكرم بالإعاز لمن يلزم باتخاذ ما ترونه مناسبا لتأمين سفر رجل الاعمال السيد خالد شاهين للضرورة القصوى وبالسرعة الممكنة.

 

وتفضلو قبول فائق التحية الاحترام…

 

د. يوسف نعوس

 

د. جمال السعدي

 

د. جهاد البرغوثي

 

د. محمد معايطة

 

د. باسم هلسة

 

د. عامر أبو خلف

 

د. إياد عيد

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!