السرور : لا لسحب الجنسيات وسنستمر في دعم الفلسطينيين

السرور : لا لسحب الجنسيات وسنستمر في دعم الفلسطينيين
أخبار البلد -  

اخبار البد :اكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس سعد هايل سرور الدور الاردني في دعم الاشقاء الفلسطينيين والحفاظ على هويتهم ودعم صمودهم على تراب وطنهم حتى اقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف

واضاف المهندس السرور خلال زيارته لادارة امن الجسور اليوم الخميس، والتي رافقه فيها امين عام الوزارة المحافظ سعد الوادي ومحافظ البلقاء فواز ارشيدات ومدير شرطة البلقاء العميد تحسين المومني وعدد من المسؤولين، ان علاقتنا بالاشقاء الفلسطينيين علاقة متينة وسنعمل جاهدين على تسهيل وتيسير امور عبورهم من والى الاراضي الفلسطينية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة امن الجسور في تسهيل اجراءات عبور المسافرين .

واكد سعي الاردن المتواصل والمستمر بقيادته الهاشمية الحكيمة، لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق على البقاء في ارضه وحرصه على تمكينه من الحفاظ على هويته والحصول على مختلف حقوقه، مشيرا الى ان الكثيرين ممن يتحدثون عن قيام الاردن بسحب جنسيات ليس له أي حقيقة ولم يسبق لاي دولة ان قامت بالدور الاردني الايجابي تجاه الشعب الفلسطيني في الحفاظ عل هويته .

وأكد المهندس السرور ضرورة ترجمة التوجيهات الملكية وسياسة الحكومة في تبسيط وتسهيل إجراءات المسافرين وحركة البضائع من المملكة إلى السلطة الفلسطينية، وتامين المساعدات الإنسانية باتجاهها وتقديم خدمة مميزة ذات مستوى عال وبمنتهى الحرفية والشفافية وفق التشريعات والأنظمة المعمول بها.

وأشار إلى أن توفير الخدمة الفضلى على هذا المنفذ تقتضي أعلى درجات التنسيق بين الأجهزة المعنية، لتوفير سبل الراحة للمسافرين وتيسير أمورهم بأقل وقت وجهد ممكنين، ولعكس الصورة المشرقة والعصرية للأردن الحديث كما أراده جلالة الملك عبدالله الثاني.

واستمع المهندس السرور خلال الزيارة الى إيجاز قدمه مدير إدارة امن الجسور العميد جمال البدور، تناول فيه واجبات هذه الإدارة ورؤيتها ورسالتها وواقع الخدمات الأمنية والإنسانية المقدمة للمسافرين، خاصة التسهيلات التي قدمت لذوي الاحتياجات الخاصة والسياح والدبلوماسيين والوفود وقوافل الخير التي تعبر الجسر، مشيرا الى استخدام نظام الشباك الواحد ونظام الدور الآلي الذي أسهم في سرعة انجاز المعاملات وتطوير أساليب العمل المؤسسي.

وجال الوزير في اقسام الادارة المختلفة حيث التقى عددا من المسافرين الذين ابدوا ارتياحهم للاجراءات التي تتم والمعاملة الحسنة التي يلقونها من ادارة وكوادر ادارة امن الجسور، مثمنا الجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة امن الجسور في تسهيل اجراءات عبور المسافرين كون جسر الملك حسين ليس كباقي المعابر الحدودية الاخرى، ويحتاج الى جهد اكبر واعدا بتلبية المطالب التي من شانها رفع سوية العمل وتسهيل حركة العبور على الجسر حسب الامكانات المتاحة.

بترا

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!