الدكتور محمود سليم هياجنه يكتب : الهاشميون ملوك الأباطح ونور النبوة

الدكتور محمود سليم هياجنه يكتب : الهاشميون ملوك الأباطح ونور النبوة
أخبار البلد -  

الهاشميون ملوك الأباطح ونور النبوة : 

بعد عرض ما يليق برفيع مقام جلا لتكم ، من واجبات الإجلال والتعظيم ، والتحية والتكريم ، وإبداء خالص ثنائنا ومحض ولائنا لعرشكم المفدى ،

سيدي صاحب الجلالة المفدى ،اهنأ بفخر ماضيك في حاضرك ،كما ستهنأ بفخر حاضرك في مستقبلك ،  اهنأ بفخر نذور أجدادك إذ نذروك للدفاع عن بيضة الأوطان وشرف الأمة ، وحماية المقدسات ، اهنأ بفخر رسالتكم النبيلة ، رسالة العدل والمساواة ، رسالة السلام والأمان ،اهنأ بفخر أعمالك فخرا متواصلا ، فقد خدمت وطنك وأمتك أخلص الخدمة وأجلها ، وأرقاها وأنفعها وأنقاها ، فثمار خدمتك يانعة في ربوع الوطن ، لا ينكرها ، إلا من كان في عينيه قذىً ، ألا ليت شعري هل يضاف شيء إلى مجدكم وعزكم ومسيرتكم ، وأنتم صناع المجد والعز ، وأنتم عبق الطهر ، لا وألف لا ، فكيف يضاف  ؟ ومجدكم وعزكم فوق كل المجد والعز ، وسيرتكم عطرة من منبت أسلافكم الغر الميامين ، الذين كانوا نورا يستضاء بهم في غياهب الظلمات وحنادس الأيام ، ومعاذ الله أن يكون خلفهم ظلمة في عصر النور ، وإنّ أفعالكم التي يشهد لها القاصي والداني  ، تنبئ عما تتمتعون به من الحكمة وفصل الخطاب ، ولا شك بأنها محمدية الخيرات ، مصطفوية القسمات .

سيدي صاحب الجلالة : سليل الاختلاف ورائد البصيرة ، يا ابن ملوك الأباطح ونور النبوة ، يا من وجد شعبكم بكم حماسة الشباب وحنكة الشيوخ ، إننا نلتمس إليكم ، بل إننا على يقين تام بأنكم ستفقئون عين الظلم ، وتستلذون الحق من خاصرة الباطل ، ولم يجرؤ عليها أحد غيركم .

أجل ، أجل ، أجل ، أيها القائد الفارس الرائد ، يا شيخ الحمى ، وعميد آل البيت ، يا غرة في جبين الدهر ، ويا تاجا لناشئة العصر ، لا يخفى على ذي مسكة من عقل ما لجلالتكم من الشعور الكريم والمقاصد السامية ، والغيْرة على الوطن وأبناء الوطن .

يا سيد السادات من عرب ومن عجم ، يا صاحب الطلعة البهية ويا وريث النهضة العربية ، ويا نصير الضعفاء ،  لقد تراخت علينا الحِقَب ، وتمادى بنا الدهر ، وطال الأمد على لُبد ، ونحن ننتظر الفرج ، ولكنها عقبات كئود ، إذ عضّنا سعار الجوع ، وقتلنا برح الظمأ ، وزؤام الرزء ، وأزفت علينا السنون ، والحمد لله على كل حال إليه المشتكى والمآل  أجل يا صاحب الجلالة ، يا من إلى بيت الطهر ينتسب ، يا من اختاره الله (عز وجل ) من البيت الذي تنزلت فيه سور القرآن وآيات الذكر الحكيم ، يا من قيل بحق جده ( وما أرسلناك إلا رحمة للعلمين ) إننا نمتلك مطلق الثقة بكم وبحصافتكم ونباهة  عقلكم النيّر ، وفطنتكم وحكمتكم الملهمة ، فكلام الملوك ، ملوك الكلام : " إنّ الأولوية عندي هي تأمين حياة أفضل لجميع الأردنيين " .

اللهم إنّا نقرّ بفضلك ونعترف بخيرك ونحمدك ونثني عليك الخير كلّه ونسألك دوام آلائك وتتابع نعمائك ونتضرع إليك أن تحمي مصدر هذه النعمة وسبب هذه الرحمة ، الذي يتعب ليرتاح شعبه  ،إنك سميع قريب مجيب الدعاء .

                           الدكتور محمود سليم هياجنه

 

شريط الأخبار الحوثيون لإسرائيل ردًا على اغتيال السنوار: نعدكم بتصعيد عسكري مؤلم حمادة يتوج بلقب سباقات الدرفت في جولته الأخيرة هاجم الجنود بقنابل وأصاب أحدهم.. الكشف عن آخر لحظات الاشتباك مع السنوار الدكتور رمزي الغول رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الإجتماعية بالإتحاد الأردني لشركات التأمين الهيئة العامة للجنة الاجتماعية في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 تأكيد استشهاد السنوار من قبل حماس ما قصة إصبع السنوار المقطوعة والسلك على يده ولماذا جرد من زيه العسكري؟ (فيديو + صور) الملك يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية سبل خفض التصعيد في المنطقة بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية حول حادثة البحر الميت سيرًا على الأقدام وبارتداء زي عسكري... عملية إطلاق نار جنوبي البحر الميت من قبل أشخاص تحقق إصابات مباشرة لجنديين من جيش الاحتلال وفيات الجمعة 18-10-2024 رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد